رئيس التحرير أحمد متولي
 عودة فضائية TEN للبث.. نشأت الديهي يعلق لأول مرة (فيديو)

عودة فضائية TEN للبث.. نشأت الديهي يعلق لأول مرة (فيديو)

عاد مقدم البرامج نشأت الديهي، للظهور على شاشة فضائية «ten» وعلق على عودة القناة في أول ظهور له ببرنامج «بالورقة والقلم»، قائلا :«كان المانع خير».

وأضاف: «رجعنا للجمهور الحبيب والعظيم ورجعنا لملفاتنا وقضايانا ومعاركنا ، واشتباكاتنا كانت فترة صعبة غبنا فيها عن المشاهد وهو أمر صعب لو تعلمون وأمر جلل لو تعلمون لكن في قلب هذا الالم وفي قلب هذا الوجع نخرج بهذه الإضاءات من قلب بطن الحوت اكتشفنا فيها اننا على الطريق السليم سائرون».

واشار إلى أن الكثير من الشخصيات سالت وتفاعلت مع القناة في الظروف التي مرت بها مؤخرا، وكذلك هؤلاء الناس يقدرون ويشعرون بما يحدث حولهم.

جدير بالذكر أن الإعلامي نشأت الديهي، وشخصيات مسؤولة عن القناة، اجتمعوا مع فريق عمل المحطة قبل ساعات من انطلاق الحلقة الجديدة من برنامج «بالورقة والقلم» على الهواء مباشرة، لأول مرة بعد توقف استمر قرابة شهر.

وأوضح«الديهي»، خلال كلمته للعاملين، عزم إدارة القناة على عودة القناة لاستكمال دورها الإعلامي والوطني أمام مشاهديها في مصر والعالم العربي.

من جهته، طالب عمرو عبدالحميد جميع العاملين ببذل أقصى ما لديهم من جهد لتقديم إعلام ومحتوى هادف وتنويري، وأنه لن يألو جهدًا في هذا الشأن، مؤكدًا الحفاظ على الخريطة البرامجية كاملة، بالإضافة إلى تعزيز المحتوى الدرامي والترفيهي في القناة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011