200 وظيفة خالية بجامعة أسيوط.. التفاصيل ورابط الوظائف

أعلن رئيس جامعة أسيوط، الدكتور طارق الجمال، عن حاجة الجامعة لشغل 15 وظيفة أكاديمية شاغرة بكلية الطب البشري ومعهد جنوب مصر للأورام من معاوني أعضاء هيئة التدريس (معيدين) من بينهم 12 معيد بكلية الطب بواقع معيد واحد فى كل من أقسام الباثولوجيا والهستولوجيا والميكروبيولوجيا الطبية والمناعة والفسيولوجيا الطبية والفارماكولوجيا الطبية والطفيليات الطبية والكيمياء الحيوية الطبية والتشريح الآدمي وعلم الأجنة، ومعيدين اثنين بكل من قسمي الصحة العامة وطب المجتمع، والطب الشرعي والسموم الإكلينيكية، إلى جانب 3 معيدين بمعهد جنوب مصر للأورام بأقسام باثولوجيا الأورام، وبيولوجيا الأورام، والإحصاء الطبي ووبائيات السرطان.

وكشف رئيس جامعة أسيوط أن المستشفيات الجامعية ومستشفى الأورام في حاجة كذلك إلى 184 طبيب مقيم بواقع 168 طبيب مقيم بمختلف أقسام المستشفى الجامعي، و16 طبيب مقيم بمستشفى الأورام.

وشدّد الدكتور الجمال على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية المنصوص عليها والمنظمة لمراحل الإعلان فى الصحف الرسمية، موضحًا أنه من المقرر عقد لجنة متخصصة لفحص أوراق المتقدمين والمفاضلة بينهم والتأكد من مدى مطابقتهم للشروط بكل دقة وحيادية.

وأشار إلى أن المتقدم لشغل وظيفة معيد يجب أن يكون من خريجى كلية الطب جامعة أسيوط دفعتي سبتمبر 2017 وسبتمبر 2018 وأن يكون حاصلاً على تقدير جيد جداً على الأقل فى كلٍ من التقدير العام وتقدير مادة التخصص وأن يكون أمضى فترة التدريب الإجبارى (الامتياز) على أن يسمح لدفعة 2018 بالتقدم خلال الشهرين الأخيرين من مدة الامتياز.

أما المتقدم لشغل وظيفة طبيب مقيم فيجب أن يكون من خريجي كلية الطب جامعة أسيوط وأن يكون حاصلاً على تقدير جيد على الأقل فى كلٍ من التقدير العام وتقدير مادة التخصص وأن يكون أمضى فترة التدريب الإجبارى (الامتياز) على ألا يكون قد مر أكثر من عامين على انتهاء مدة التدريب.

كما يجب أن تنطبق على جميع المتقدمين لوظائف المعيدين والأطباء المقيمين الشروط الواردة بالقانون رقم (49) لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات، والقانون رقم (81) لسنة 2016 بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

وتقدم الطلبات تقدم باسم عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية على الاستمارة المعدة لذلك بإدارة شئون الأطباء بالمستشفيات الجامعية اعتبارا من 9/1/2020 إلى 8/2/2020 وللاطلاع على كافة الشروط والمستندات المطلوبة للتقدم للوظائف يمكن الرجوع إلى موقع الجامعة www.aun.edu.eg/jobs

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا