رئيس التحرير أحمد متولي
 مجموعة الأهلي في أفريقيا.. الهلال يعلن عن مدربه بعد هروب حمادة صدقي

مجموعة الأهلي في أفريقيا.. الهلال يعلن عن مدربه بعد هروب حمادة صدقي

أعلن الهلال السودانى، اليوم الأحد، عن مدربه الجديد في الفترة المقبلة، بعد رحيل المدرب المصري حمادة صدقي، لتدريب فريق سموحة، خلفا للمدرب حسام حسن، بعدما اعتذر على استكمال مهمته مع الفريق السوداني، في أعقاب الهزيمة التى تلقاها الفريق أمس السبت، على يد فريق النجم الساحلي التونسي.

وأكد الهلال السودانى، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، على تولى الفاتح النقر، تدريب الفريق في الفترة المقبلة، بعد رحيل حمادة صدقي.

وكان النادى السوداني، أصدر بيانا رسميا منذ قليل، أكد فيه على أن هروب المدرب المصري حمادة صدقي، كان مرتبا في ظل وضع الأهلي المصري في المجموعة الثانية لمسابقة دوري ابطال إفريقيا.

ويحتل الهلال المركز الثالث، في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، خلف الأهلي صاحب المركز الثاني، بينما يتصدر النجم الساحلي برصيد 9 نقاط، ويأتي بلاتنيوم أخيرا برصيد نقطة واحدة.

ويلعب الهلال مباراة الجولة الخامسة من دوري الأبطال، يوم 25 من الشهر الجاري، عندما يحل ضيفا على فريق بلاتنيوم، بينما يستضيف الأهلي نظيره النجم يوم 24 من نفس الشهر. 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة