رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.. انتهت بركلات الجزاء (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.. انتهت بركلات الجزاء (فيديو)

حصد ريال مدريد لقب كأس السوبر الإسباني على حساب أتلتيكو مدريد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة والمعروف باسم الجوهرة المشعة.

وخاض ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مباراة ماراثونية انتهت بعد الأشواط الأصلية والإضافية بركلات الترجيح بعدما فشل لاعبو الفريقين في إحراز الأهداف.

وينشر «شبابيك» ملخص وأهداف (ركلات ترجيح) مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني.

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

استمر الحذر الدفاعي من الفريقين طوال أحداث الوقت الأصلي للمباراة لتنتهي بالتعادل السلبي دون أهداف وتنتقل للأشواط الإضافية.

ولم يختلف الحال في الشوطين الإضافيين وسط تألق كبير من حارسي المرمى تيبو كورتوا وأوبلاك، وكاد أتلتيكو مدريد مدريد أن يحسم اللقب لصالحه بانفراد لألفارو موراتا منعه لاعب الوسط فالفيردي الذي عرقله خارج منطقة الجزاء وتم طرده من قبل الحكم.

واتجهت المباراة لركلات الجزاء الترجيحية ليضيع أتلتيكو مدريد أول ركلة تلتها هدف لصالح ريال مدريد أحرزه داني كارفاخال.

وتصدى تيبو كورتوا للركلة الثانية لأتلتيكو مدريد، تلاها تنفيذ ناجح من لوكا موردريتش، ثم نجح أتلتيكو في تسجيل الثالثة، ونجح أيضا فينيسيوس جونيور في تسجيل الثالثة لريال مدريد.

وأنهى سيرجيو راموس معاناة اللاعبين بتسجيل الركلة الرابعة لريال مدريد على يسار حارس الأتليتي ليعلن الريال فائزا بكأس السوبر الإسباني رسميا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة