رئيس التحرير أحمد متولي
 «قاتل قاتل».. أغنية تهاجم الفنانة نانسي عجرم بعد مقتل شاب في منزلها (فيديو)

«قاتل قاتل».. أغنية تهاجم الفنانة نانسي عجرم بعد مقتل شاب في منزلها (فيديو)

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبارة عن أغنية حملت اسم «قاتل قاتل»، تهاجم المطربة اللبنانية نانسي عجرم، بعد أن كشفت التحقيقات ملابسات جديدة في قضية مقتل شخص اقتحم منزلها على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم.

وشاهد الأغنية الساخرة آلاف المتابعين بعد يومين من نشرها.

ووجه صاحب الأغنية صبحي السقا، رسالته لنانسي عجرم على طريقته الخاصة، وكأنه أحد المشاركين في برنامج ذا فويس الذي تعتبر نانسي أحد أعضاء لجنة التحكيم فيه، معتبرا أن «من يكذب ويتستر على مجرم فهو بمثابة قاتل».

ولا زال حادث مقتل شخص داخل فيلا الفنانة نانسي عجرم حديث كثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن ظهرت كثير من التطورات في القضية وتوجيه الاتهام لزوج الفنانة بقتل شخص اقتحم الفيلا.

وأخر ما تم تسريبه هو فيديو جديد لمقتحم المنزل من الكاميرات الخارجية وهو بدون قناع أي قبل ارتداء بلحظات ليظهر وجهه بشكل واضح.

يُشار إلى أن القاضية غادة عون، كانت قد أصدرت قرارات جديدة، بعد طلب تقدم فيه وكيل عائلة القتيل قاسم الضيفة، يتضمن طلب التوسع بالتحقيق في الدعوى المقامة من قبلهم ضد الهاشم.

وبحسب ما جاء في الصحف اللبنانية فإن القرارات هي، الاستماع مجددا إلى المدعى عليه فادي الهاشم، وتفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمال في منزله، وسحب الكاميرات الموجودة في المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد، التحقيق في موضوع إصابة نانسي عجرم، والاستماع إلى أقوالها وعرضها على الطبيب الشرعي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011