رئيس التحرير أحمد متولي
 مهاجم الأهلي الجديد.. الكشف عن تفاصيل الصفقة المنتظرة من أوروبا

مهاجم الأهلي الجديد.. الكشف عن تفاصيل الصفقة المنتظرة من أوروبا

يزداد قلق جماهير المارد الأحمر بشأن مهاجم الأهلي الجديد مع اقتراب انقضاء منتصف فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل حاجة فريق الكرة الأول للتدعيم في هذا المركز.

وتتضارب الأنباء حول اسم مهاجم الأهلي الجديد الذي يسعى الفريق لإتمام التعاقد معه خلال يناير الجاري، بعد التأكيد على إصرار المدير الفني رينييه فايلر على استقدام وافد جديد للعب في هذا المكان في ظل عدم رضا عن مستوى الثلاثي مروان محسن ووليد أزارو وصلاح محسن.

مهاجم الأهلي الجديد

انحصرت اختيارات رينييه فايلر بين ثلاثة أسماء وهم عمر السومة لاعب أهلي جدة السعودي، وعلي سوي، مهاجم سسكا صوفيا البلغاري، وبليسنج إليكي لاعب لوزيرن السويسري ويفضل فايلر الأخير.

ونقلت تقارير متطابقة أن مفاوضات الأهلي حاليا مركزة مع النادي البلغاري للتعاقد مع علي سوي إلا أن المقابل المادي يقف عائقا في طريق إتمامها.

وذكرت تقارير صحفية بلغارية أن فريق العاصمة البلغارية سيسكا رفض العرض المادي المقدم من نظيره المصري والبالغ قيمته مليون يورو.

وطالب الفريق البلغاري بمضاعفة هذا العرض من قبل النادي الأهلي من أجل السماح لهدّافه بالرحيل للأهلي، أو حتى على الأقل زيادة قيمة الصفقة لتصل إلى مليون ونصف المليون يورو، وهو الأمر الذي أعاد المفاوضات بين الطرف البلغاري والأهلي إلى نقطة الانطلاق.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة القادمة تطورات جديدة في حسم الصفقة، على أن يوقع اللاعب على عقد مدته 4 سنوات ونصف في حال التوصل لاتفاق نهائي مع مسئولي سيسكا صوفيا واللاعب.

وكشفت التقارير أنه تم صرف النظر عن التعاقد مع السوري عمر السومة مهاجم فريق أهلي جدة السعودي بعد أن تم عرض التعاقد ع اللاعب من بعض الوكلاء.

وأرجعت المصادر سبب رفض النادي الأهلي استعارة عمر السومة حتى نهاية الموسم الجاري بسبب راتبه الباهظ خلال 6 أشهر، حيث طالب السومة بالحصول على 24 مليون جنيه مصري «مليون و400 ألف دولار» في 6 أشهر من أجل الموافقة على الانضمام لصفوف النادي الأهلي في يناير الجاري.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة