رئيس التحرير أحمد متولي
 ذا فويس كيدز «the voice kids».. هل تم استبدال نانسي عجرم بعد جريمة القتل؟

ذا فويس كيدز «the voice kids».. هل تم استبدال نانسي عجرم بعد جريمة القتل؟

يحيط الغموض بمستقبل تشكيل لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ذا فويس كيدز «the voice kids» في موسمه الحالي، في ظل انشغال نانسي عجرم في التحقيقات التي تجرى مع زوجها بعد قتله شابا قالوا إنه اقتحم مسكنهما لسرقته.

ونقلت بوابة «الأهرام» عن مصدر داخل مجموعة «mbc»، استبدال نانسي عجرم ، في برنامج the voice kids ، بجوار كل من عاصي الحلاني ومحمد حماقي.

وأوضح المصدرأن إدارة القناة، لا تعلم الحالة التي ستكون عليها نانسي عجرم ، وقت حلول تصوير المراحل المقبلة بالبرنامج، أو أن التحقيقات تشهد تطورات معينة، مشددا على أنه مع ذلك لم يتم التفاوض مع أي فنانة أخرى لتحل مكان نانسي.

وأشار إلى أن البرنامج تم تصوير مراحله الأولى بالكامل مسبقا والتي عرض منها حلقتان فقط حتى الآن، وستكون أول حلقة بث مباشر يوم 29 فبراير وآخر حلقات البرنامج ستكون 7 مارس 2020.

مواعيد عرض برنامج «ذا فويس كيدز»

وانطلق برنامج «ذا فويس كيدز» السبت 4 يناير 2020 على شاشة MBC، وذلك الساعة 8.30 مساء بتوقيت مصر.

ويبحث كل فرد من أفراد لجنة التحكيم على أحلى صوت بين المواهب الغنائية الصغيرة إلى الوقوف على المسرح ليستعرضوا مواهبهم الغنائية أمام المدربين والجمهور.

وانطلقت أولى حلقات البرنامج مع مرحلة الصوت وبس التى تمتد لستة أسابيع تليها حلقتان من المواجهات وحلقة مواجهة أخيرة ثم الحلقة الختامية التي يتوج فيها أحد المشتركين الصغار باللقب.

وكان قد فاز في المواسم السابقة لين الحايك من لبنان وفي الموسم الثاني حمزة لبيض من المغرب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة