رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف خالية للمهندسين برواتب تبدأ من 3500 جنيه.. الشروط وطريقة التقديم

وظائف خالية للمهندسين برواتب تبدأ من 3500 جنيه.. الشروط وطريقة التقديم

حرصا منه على تقديم كل ما هو جديد في الوظائف الخالية لخريجي الجامعات المصرية، يقدم لكم موقع «شبابيك»، تفاصيل إعلان القوى العاملة، عن وجود فرص عمل خالية لخريجي كليات الهندسة.

شروط الوظائف المعلن عنها لخريجي كليات الهندسة

أعلنت مديرية القوي العاملة بمحافظة الجيزة، عن وجود فرص عمل عديدة للشباب على أن تكون من سن 21 إلى 35 سنة للذكور والإناث ولا يشترط الخبرة.

راتب الوظائف المعلن عنها بمحافظة الجيزة

قالت مديرية القوى العاملة بمحافظة الجيزة أن وظائف المهندسين التي تم الإعلان عنها تحدد اتبها على أن يبدأ من 3350 جنيه مصري بالإضافة إلى 150 حافز انتظام، و300 جنيه حافز إنتاجية وجودة.

عدد الوظائف المطلوبة

ذكرت مديرية القوى العاملة بمحافظة الجيزة، أن عدد الفرص المطلبة للتوظيف من شباب خريجي كليات الهندسة في مصري يبلغ 50 مهندس .

التخصصات المطلوبة في الوظائف المعلن عنها

تقتصر فرص العمل الخالية على تخصصات هندسة اتصالات، وهندسة ميكانيكا، وهندسة كهرباء، على أن يتضمن العمل 3 ورديات عمل يمكن الاختيار منها.

طريقة التقديم للوظائف المعلن عنها

قالت مديرية القوى العاملة في محافظة الجيزة أن الوظائف المعلن عنها تتبع شركة ويرينج سيستمز ايجيبت للصناعات المغذية للسيارات، ويمكن للراغبين في التقديم الذهاب لمقر الشركة الكائنة بالمنطقة الصناعية السادسة بمدينة السادس من أكتوبر، لتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة وإجراء المقابلات بمقر الشركة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011