نموذج امتحان التاريخ للصف الثاني الثانوي 2019-2020.. لتدريب الطلاب

يقدم «شبابيك» نموذج امتحان التاريخ لطلاب الصف الثاني الثانوي الترم الأول للعام الدراسي 2019-2020، الرسمي من وزارة التربية والتعليم، ليكون نموذج استرشادي للطلاب يتم تدريبهم من خلاله على طبيعة الامتحانات.

وتتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقعها الرسمي على الإنترنت نماذج امتحانات منتصف العام الدراسي للصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2019-2020، بعد مطالبات متكررة من الطلاب وأولياء الأمور لتعريفهم بمواصفات الورقة الامتحانية.

نموذج امتحان التاريخ الصف الثاني الثانوي

وفيما يلي نموذج امتحان مادة التاريخ للصف الثاني الثانوي، ويمكن تحميله والاحتفاظ به للعودة إليه مرة أخرى من هنا.

وزارة التربية والتعليم نماذج الامتحانات

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، أن النماذج تتضمن أسئلة مقالية وأسئلة اخرى عبارة عن اختيار من متعدد.

وأشار إلى أن النماذج الاسترشادية تستهدف تدريب الطلاب وتهيئتهم، ‏لخوض الامتحانات الإلكترونية للصف الثاني والورقية للصف الأول.

وفقا لما أعلنته الوزارة فإنه يمكن لطلبة الصف الأول الثانوي وطلبة الصف الثاني الثانوي زيارة الموقع الرسمي للوزارة من هنا، للتعرف على النماذج الاسترشادية.

وتعقد امتحانات الصف الثاني الثانوي إلكترونيا في الفترة الصباحية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية «تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية» حسب ظروف كل مديرية وفقا لما جاء بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 2020-2019

وقررت الوزارة أن تبدأ امتحانات الصف الثاني الثانوي من يوم السبت الموافق 11 يناير الجاري وحتى يوم الأربعاء 22 من نفس الشهر.​​​​​​​

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا