رسميا.. تأجيل موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» تأجيل موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020، والتي يستضيفها ستاد السلام بالقاهرة.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

وأرسل الكاف خطابا إلى النادي الأهلي يفيد بتأجيل موعد مباراته أمام النجم الساحلي، التي سيحل فيها النادي التونسي ضيفا على مصر.

وبحسب الخطاب فإن موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي الجديد هو الأحد 26 يناير الجاري، بعد أن كان مقررا لها الجمعة 24 من نفس الشهر.

والتقى الأهل والنجم الساحلي في الجولة الأولى من دور المجموعات في تونس، وتغلب فيها الفريق التونسي بنتيجة هدف دون مقابل في المباراة التي شهدت طرد أيمن أشرف في دقائق المباراة الأولى.

وتعادل الأهلي في مباراته الأخيرة بدور المجموعات مع بلاتينيوم بطل زمبابوي بنتيجة هدف لكل فريق، وعلى الجانب الآخر فاز النجم الساحلي على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف.

وتتنافس ثلاثة فرق على الصعود إلى الأدوار الإقصائية من المجموعة الثانية وهم الأهلي والنجم الساحلي والهلال، فيما يتواجد بلاتينيوم في موقف صعب بحصوله على نقطة وحيدة بعد أربع جولات.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا