هدف أوناجم الثاني للزمالك في شباك الجونة اليوم (فيديو)

عزز المغربي محمد أوناجم تقدم نادي الزمالك على فريق الجونة في المباراة الجارية بينهما حاليا ضمن منافسات الجولة رقم 13 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020.

وسجل محمد أوناجم هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 55 من عمر المباراة من هجمة سريعة بدأها شيكابالا ومررها ليوسف أوباما الذي وضعها على حدود منطقة الجزاء ليسددها أرضية على يمين محمود الغرباوي.

وكان أوناجم افتتح أهدافه مع الزمالك منذ قدومه في المباراة السابقة بالدوري أمام طنطا والتي فاز فيها الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتقدم شيكابالا بالهدف الأول للزمالك في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول بعد ضغط متتالي من الأبيض جاء مع انطلاق صافرة بداية المباراة.

وأحرز شيكابالا الهدف الافتتاحي في المباراة والأول له هذا الموسم بمجهود فردي بعد استلامه كرة عالية على الجانب الأيسر ومراوغة اثنين من دفاع الجونة ليسددها قوية بيسراه على يمين حارس صاحب الأرض.

وانطلقت مباراة الزمالك والجونة في تمام الخامسة مساء، وتقام على ملعب الجونة، ويديرها أمين عمر تحكيميا.

ودخل الزمالك المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من المباريات الـ 11 التي خاضها قبل لقاء اليوم، وفي حالة الفوز يرتفع رصيده لـ 24 نقطة ويقترب أكثر من المقاولون العرب الذي لعب مباراة أكثر من الفارس الأبيض.

وعلى الجانب الآخر يتواجد نادي الجونة في المركز 12 برصيد 12 نقطة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا