رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الجونة اليوم

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الجونة اليوم

تحصل نادي الزمالك على ثلاث نقاط جديدة تحسن موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء المباراة التي جمعته بنادي الجونة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 13 على ملعب الأخير.

وفاز الزمالك على الجونة بنتيجة هدفين دون مقابل أحرزهما محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد أوناجم، ليسجل الأبيض الفوز الثاني له على التوالي بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق.

ترتيب الدوري المصري

واستمر الزمالك في المركز الثالث بعد الفوز على الجونة في لقاء اليوم إلا أنه اقترب أكثر من المقاولون العرب صاحب المركز الثاني والذي لعب مباراة أكثر من أبناء ميت عقبة.

ودخل الزمالك مباراة اليوم في المركز الثالث برصيد 21 نقطة في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، وارتفع رصيده بعد الفوز للنقطة 24، ويبتعد المقاولون عنه بخمس نقاط يمكن تقليصها لنقطتين فقط في حالة فوز الزمالك بالمباراة المؤجلة.

وبالفوز على الجونة وصل الزمالك إلى الفوز السابع له هذا الموسم، وفي سجل مبارياته 3 تعادلات وهزيمتين.

ويتواجد المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 29 نقطة من 13 مباراة، بعدما فاز في أربع مباريات من مبارياته الخمس الأخيرة وتعادل في واحدة فقط.

ويتربع الأهلي على قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة من الفوز في المباريات العشر التي لعبها حتى الآن، حيث لم يتعادل أو يخسر تحت القيادة الفنية للسويسري رينييه فايلر.

ويحل نادي الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، وابتعد عن المنافسة عن الصدارة بسبب النتائج السلبية التي حققها في مبارياته الثلاث الأخيرة.

ويتواجد نادي بيراميدز في المركز الخامس برصيد 19 نقطة، حيث يعيش النادي الاستثماري فترة سيئة ويحقق نتائج متذبذبة منذ انطلاق الموسم الحالي.

وفي قاع جدول ترتيب الدوري المصري يتواجد نادي أسوان أخيرا برصيد 8 نقاط فقط، ويسبقه وادي دجلة وطنطا برصيد 10 نقاط لكل فريق.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة