رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد البهاق.. رامي جمال يعلن إجراء عملية جراحية غدا

بعد البهاق.. رامي جمال يعلن إجراء عملية جراحية غدا

أعلن الفنان رامي جمال ، خضوعه لإجراء عملية جراحية، ونشر صورة له داخل المستشفى قبل دخوله غرفه العمليات، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر».

وكتب جمال: «فجر ليلة العملية، النهاردة يوم صعب وطويل علشان بيجهزوني لعملية بكرة الصبح إن شاء الله نسأل الله اللطف كما تعودت».

وكان رامي جمال أعلن في ديسمبر الماضي إصابته بمرض البهاق، وكشف أن إصابته بالمرض كانت منذ أربع سنوات عندما لاحظ بقع بيضاء تظهر لأول مرة في يديه.

وأضاف خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة «أول ما ظهرتلي كانت صغيرة جدا في أيدي روحت لدكتور وقولت أكيد مرض جلدي وخلاص بس الدكتور قالي دا بهاق وخدت اكتر من عشر أصناف دواء وتابعت مع عدد كبير من الأطباء وصبروا معايا».

وأضاف الفنان رامي جمال «من كام شهر بدأت البقع تكبر والناس تاخد بالها ويقولولي يا ابني شوفلك حاجة مينفعش كدا هتقضي على مستقبلك.. كنت كل يوم ابص على البقع اللي في ايدي واقول انتي اللي هتقضي على مستقبلي».

وكان رامي جمال أعلن عن رغبته في الاعتزال بسبب إصابته بمرض البهاق ،وسانده العديد من أصدقائه في الوسط الفني حتى تراجع عن قراره.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة