رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر طن الأسمنت اليوم الجمعة 17 يناير 2020 لدى الشركات (محدث)

سعر طن الأسمنت اليوم الجمعة 17 يناير 2020 لدى الشركات (محدث)

ينشر موقع شبابيك، أسعار الأسمنت داخل كافة الشركات المصرية اليوم الجمعة الموافق 17 يناير 2020، وذلك وفقًا للأسعار الرسمية التي تم الإعلان عنها من قبل الشركات.

أسعار الأسمنت اليوم شهدت حالة من الاستقرار لسعر الطن، في سوق مواد البناء المصري، وينشر موقع «شبابيك» يوميا بجانب أسعار الأسمنت في مصر (العادي والأبيض والمقاوم للملوحة)، خدمة التعريف بأسعار الحديد، وذلك لخدمة العاملين في مجال الاستثمار العقاري.

كما ينشر «شبابيك» أسعار صرف أبرز العملات الأجنبية (الدولار، اليورو، الريال السعودي). وينشر توقعات الهيئة العامة لحالة الطقس، مع درجات الحرارة في معظم المدن المصرية.

وينشر لكم موقع «شبابيك» تحديثا مستمرا لهذا التقرير على مدار اليوم، حتى يتمكن القارئ من متابعة أسعار الأسمنت لدى مختلف الشركات المصنعة لمادة الأسمنت العاملة في السوق المحلي وفق ما أعلنت عنه المصادر الرسمية لهذه الشركات.

ويتضمن هذا التقرير، تفاصيل أسعار طن الأسمنت في كل شركة من الشركات العاملة في السوق المصري، إضافة إلى متوسط سعر الطن في كافة المحافظات، ففي بعض الأحيان يختلف سعر طن الأسمنت من محافظة إلى أخرى، وذلك نظرًا لإتفاق التجار فيما بينهم، وكذلك بسبب مصاريف النقل التي تختلف من محافظة إلى أخرى.

وكانت شعبة مواد البناء في الغرفة التجارية في القاهرة، قد أكدت أن أسعار مواد البناء وعلى رأسها الأسمنت بمختلف أنواعه قد شهدت حالة من الهبوط والتراجع الملحوظ في هذه الفترة، وذلك بعدما تراجعت أسعار المواد البترولية، وكذلك قلة الإقبال على شراء مواد البناء في الفترة الأخيرة.

​​​​​​​

​​​​​​​​​​​​​​أسعار الأسمنت اليوم

سعر الأسمنت المسلح 790 جنيه للطن.

سعر أسمنت النصر 775 جنيه للطن.

سعر أسمنت اسيوط المهندس 800 جنيه للطن

سعر اسمنت اسيوط الفهد 770 جنيه للطن

سعر أسمنت المنيا 780 جنيه للطن.

سعر أسمنت حورس 775 جنيه للطن.

سعر أسمنت الصخرة 775 جنيه للطن.

سعر أسمنت المخصوص 775 جنيه في الطن.

سعر أسمنت أسوان 775 جنيه في الطن.

سعر أسمنت العريش العسكري 765جنيه للطن.

سعر أسمنت سيناء 765جنيه في الطن.

سعر أسمنت حلوان 800 جنيه في الطن.

سعر أسمنت مصر بني سويف 800 جنيه في الطن.

أسمنت السويس 785 جنبه في الطن

سعر أسمنت السويدي 795 جنيه في الطن.

سعر أسمنت المسلة 775 جنيه في الطن.

 سعر أسمنت العسكري بني سويف 775 جنيه في الطن.

اسعار الأسمنت الأبيض

يبلغ سعر طن أسمنت سيناء للأسمنت الأبيض، 2450 جنيها،  بينما يبلغ سعر طن أسمنت سوبر سيناء: 2420 جنيها، ويبلغ سعر طن أسمنت رويال المنيا للأسمنت الأبيض (سوبر رويال): 2375 جنيها.

بينما سعر طن أسمنت رويال العادة بلغ 2400 جنيها، في حين بلغ سعر طن أسمنت حلوان المنيا (الواحة الأبيض):  2400 جنيها.

اسعار الأسمنت المخلط

يبلغ سعر طن أسمنت سيناء (النخيل) 720 جنيه، بينما يبلغ سعر طن أسمنت حلوان (الواحة) 730 جنيها.

اسعار الأسمنت المقاوم

يبلغ سعر طن أسمنت أسيك المنيا والمعروف باسم (أسيك سي وتر): 830 جنيها، ويبلغ سعر طن أسمنت  لافارج للأسمنت والمعروف باسم (قاهر البحار)، 845 جنيها، كما بلغ سعر طن أسمنت السويدي المقاوم:  845 جنيها.

أسعار الجبس في مصر

ويبلغ سعر طن الجبس لدى شركة سيناء: 810 جنيه، بينما سعر طن جبس العامرية: أقل سعر 830 جنيها، في حين بلغ سعر طن جبس السويس: 540 جنيها.

بينما بلغ سعر طن جبس الدولية: أقل سعر 680 جنيها، وأما سعر طن جبس المعمار بلغ أقل سعر هو 660 جنيها، في حين بلغ سعر طن جبس مصر سيناء: أقل سعر هو 610 جنيه.​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة