رئيس التحرير أحمد متولي
 الشيخ محمد الطبلاوي: بحب محمد صلاح واتمنى يلعب للزمالك (فيديو)

الشيخ محمد الطبلاوي: بحب محمد صلاح واتمنى يلعب للزمالك (فيديو)

قال نقيب قراء القرآن الكريم، الشيخ محمد محمد الطبلاوي، إنه مثل كل المصريين يحب اللاعب محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قائلاً: «هو ابن بلد ولاعب كويس ممتاز وأنا بتابع جميع ماتشاته».

وأضاف الطبلاوي، في تصريحاته لموقع اليوم السابع: «والله الزمالك ربنا يلطف به دلوقتي.. أنا بحب نادى الزمالك وأحب أيضًا اللعبة الكويسة.. أى نادي بيلعب كويس بحبه يعنى محمد صلاح بحبه وبحب اتفرج على ماتشاته مصرى محترم وإنسان ملتزم وكويس».

ووجه الشيخ محمد محمود الطبلاوى كلمة لمحمد صلاح، قائلاً: «أقول له ربنا يبارك فيك وإن شاء الله نسمع عنه كل خير ببركة دعاء الوالدين، لأنه إنسان صالح وبار بوالديه وأهل بلدته».

وتمنى: ياريت يكون محمد صلاح فى الزمالك، هينصلح حال الزمالك لو محمد صلاح لعب فيه وأنا بحبه.

يشار إلى أنه انتشرت قبل أيام عن وفاة الشيخ محمد محمود الطبلاوي، حيث علق الشيخ قائلا: «أقول لمن يخرج هذه الشائعات كذبا ربنا ينتقم منه شر انتقام، وربنا يديله الشر إن شاء الله، ربنا ينتقم من كل واحد يطلع إشاعة كذبا وينتقم منه شر انتقام وهذا حقد منهم».

وولد الشيخ محمد محمود الطبلاوي، ولد في 14 نوفمبر من عام 1934، ويروى الطبلاوى عن ميلاده أن جده بشرّ والدته، بأن من فى بطنها سيكون من حفظة القرآن الكريم.

واعتنى والده به وكان يشرف عليه فى «الكتّاب»، مضيفاً إلى أن الأطفال كانوا يدفعون «تعريفة» لمحفظهم، ولكن والده كان يدفع «قرش صاغ» لزيادة الاهتمام به، مؤكداً أنه أتم حفظ القرآن وعمره 9 سنوات.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة