رئيس التحرير أحمد متولي
 نموذج امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2019-2020.. متاح للتحميل

نموذج امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي 2019-2020.. متاح للتحميل

ينشر موقع «شبابيك» نموذج امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي على منهج الفصل الدراسي الأول للعام 2019-2020، والذي أعدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتعويد الطلاب على مواصفات الورقة الامتحانية، وطريقة الحل.

وتتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقعها الرسمي على الإنترنت نماذج امتحانات منتصف العام الدراسي للصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2019-2020، بعد مطالبات متكررة من الطلاب وأولياء الأمور لتعريفهم بمواصفات الورقة الامتحانية.

نموذج امتحان الفيزياء الصف الأول الثانوي

وفيما يلي نموذج امتحان مادة الفيزياء، ويمكن تحميله والاحتفاظ به للعودة إليه مرة أخرى.

نموذج مادة الفيزياء باللغة العربية من هنا.

نموذج مادة الفيزياء باللغة الإنجليزية من هنا.

نموذج مادة الفيزياء باللغة الفرنسية من هنا.

وزارة التربية والتعليم نماذج الامتحانات

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، أن النماذج تتضمن أسئلة مقالية وأسئلة اخرى عبارة عن اختيار من متعدد.

وأشار إلى أن النماذج الاسترشادية تستهدف تدريب الطلاب وتهيئتهم، ‏لخوض الامتحانات الإلكترونية للصف الثاني والورقية للصف الأول.

وفقا لما أعلنته الوزارة فإنه يمكن لطلبة الصف الأول الثانوي وطلبة الصف الثاني الثانوية زيارة الموقع الرسمي للوزارة من هنا، للتعرف على النماذج الاسترشادية.

وتعقد امتحانات الصف الأول الثانوي ورقيا في الفترة المسائية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية «تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية» حسب ظروف كل مديرية وفقا لما جاء بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 2020-2019.

وقررت الوزارة أن تبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي من يوم السبت الموافق 11 يناير المقبل وحتى يوم الخميس 23 من نفس الشهر.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة