رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف حسين الشحات الأول للأهلي أمام المقاولون العرب اليوم (فيديو)

هدف حسين الشحات الأول للأهلي أمام المقاولون العرب اليوم (فيديو)

تقدم حسين الشحات بالهدف الأول للنادي الأهلي في شباك المقاولون العرب في المباراة الجارية بينهما حاليا في إطار منافسات الأسبوع 14 من عمر الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

هدف حسين الشحات جاء في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول بعد تمريرة تلقاها على الجانب الأيمن وسددها قوية على يمين حارس المقاولون أبو السعود.

​​​​​​​

يذكر أن تلك المباراة تعد الأولى التي يشارك فيها حسين الشحات أساسيا مع الأهلي بعد عودته من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن المباريات.

وانطلقت مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام السابعة والنصف مساء، ويستضيفها استاد السلام بالقاهرة والذي حصل الأهلي على حق الانتفاع به لمدة 25 سنة.

ودخل الأهلي المباراة متصدرا لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة خاضها حتى الآن ولم يذق طعم التعادل أو الخسارة.

وعلى الجانب الآخر يتواجد المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 29 نقطة وفي حالة الخسارة سيسهل مهمة الزمالك في اقتناص وصافة الترتيب منه في حالة الفوز في المباراتين المؤجلتين للأبيض.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة