هدف محمد صلاح اليوم لليفربول أمام مان يونايتد (فيديو)

فك جناح نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح سوء التوفيق الذي يواجهه أمام مانشستر يونايتد بتسجيل هدف لصالح فريقه في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في إطار منافسات الأسبوع 23 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» موسم 2019-2020.

هدف محمد صلاح اليوم جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الائع بعد محاولات متكررة من المصري كان أخطرها كرة تصدت لها العارضة.

وأحرز محمد صلاح هدفة في الدقيقة الثالثة والتسعون من هجمة مرتدة رائعة بدأها أليسون بيكر من منطقة الجزاء ولعبها عالية ليستلمها صلاح من منتصف الملعب ويسير بها نحو مرمى دي خيا ويسكنها الشباك.

 

وكان فيرجيل فان دايك تقدم بالهدف الأول في اللقاء مبكرا مع حلول الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول برأسية من ركنية أرنولد حولها المدافع الهولندي داخل الشباك.

وانطلقت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، واستضافها ملعب «آنفيلد».

ودخل ليفربول اللقاء متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة من 21 مباراة لعبها حتى الآن، فاز في 20 منها، وتعادل في واحدة فقط كانت أمام مان يونايتد في مباراة الدور الأول.

وعلى الجانب الآخر يتواجد مان يونايتد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة وفشل بالخسارة في مباراة اليوم بالاقتراب أكثر من دخول المربع الذهبي وتقليص الفارق مع تشيلسي إلى نقطتين بعد خسارة الأخير بالأمس.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا