بالفيديو.. ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومان يونايتد وهدف محمد صلاح

فشل مانشستر يونايتد في إيقاف قطار انتصارات ليفربول وانطلاقه نحو الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» مبكرا بأداء مذهل يحققه رفاق محمد صلاح وساديو ماني، تحت القيادة الفنية للألماني يورجن كلوب.

وينشر «شبابيك» ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومان يونايتد، التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، وفاز فيها الريدز بنتيجة هدفين دون مقابل أحرز أحدهما المحترف المصري محمد صلاح.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

دخل ليفربول المباراة بقوته الهجومية الضاربة بإشراك محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو في الهجوم، وعلى الجانب الآخر افتقد مان يونايتد أبرز أسلحته وأهمهم بول بوجبا وماركوس راشفورد.

وساهم توازن التشكيل ليفربول في تولي زمام الامور من بداية المباراة ولم تمر سوى ربع ساعة قبل أن يتقدم أصحاب الأرض.

وتقدم فيرجيل فان دايك بالهدف الأول مع حلول الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول برأسية من ركنية أرنولد حولها المدافع الهولندي داخل الشباك.

وأحرز الجناح الأيمن لليفربول المصري الجنسية محمد صلاح هدفا رائعا في شباك دايفيد دي خيا حارس مرمى فريق مان يونايتد، وهو الأول له في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام عملاق إنجلترا.

وجاء هدف محمد صلاح اليوم في الدقيقة الثالثة بعد انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباراة من انفراد بدأ من حارس المرمى أليسون بيكر الذي أرسل كرة طويلة في وسط الملعب انطلق بها صلاح وسجل الكرة بيسراه على يمين الحارس الإسباني.

​​​​​​​

وأنهى ليفربول اللقاء متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة من 22 مباراة لعبها حتى الآن، فاز في 21 منها، وتعادل في واحدة فقط كانت أمام مان يونايتد في مباراة الدور الأول.

وعلى الجانب الآخر يتواجد مان يونايتد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة وفشل بالخسارة في مباراة اليوم بالاقتراب أكثر من دخول المربع الذهبي وتقليص الفارق مع تشيلسي إلى نقطتين بعد خسارة الأخير بالأمس.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا