هدف محمد صلاح في مانشستر يونايتد.. سرعة خارقة للجناح المصري (فيديو)

استطاع محمد صلاح نجم هجوم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي زيادة رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» لهذا الموسم 2019-2020، بتسجيله في شباك مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد 19 يناير، ضمن منافسات الجولة 23 من المسابقة المحلية الأقوى في العالم.

هدف محمد صلاح في مانشستر يونايتد

وأحرز محمد صلاح ثاني أهداف ليفربول أمام مان يونايتد في المباراة التي استضافتها ملعب «آنفيلد» معقل الفريق الكتالوني، فاز فيها الريدز بثنائية نظيفة.

وافتتح فيرجيل فان دايك التسجيل بالهدف الأول مع حلول الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول برأسية من ركنية أرنولد حولها المدافع الهولندي داخل الشباك.

هدف محمد صلاح جاء بعد استمرار نتيجة التقدم بهدف حتى انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، إلى أن حلت الدقيقة الثالثة والأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع حين أرسل حارس الريدز كرة من داخل منطقة الجزاء تجاه منتصف الملعب.

واستلم محمد صلاح الكرة من منتصف الملعب وانطلق بها تجاه مرمى دي خيا من الجهة اليسرى إلى أن وصل داخل منطقة الجزاء وسددها بيسراه على يمين الحارس الإسباني.

​​​​​​​

يذكر أن محمد صلاح أطلق تصريحا منذ أيام أثار الكثير من الجدل، وعلق فيه ساخرا على تعادل مان يونايتد مع ليفربول بالدور الأول بأن السبب غيابه عن تلك المواجهة.

الانتقادات التر وجهت لصلاح كان سببها أنه لم يسجل أي هدف طوال تواجده بالدوري الإنجليزي في شباك  مان يونايتد وهو ما تحقق اليوم.

وأنهى ليفربول اللقاء متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة من 22 مباراة لعبها حتى الآن، فاز في 21 منها، وتعادل في واحدة فقط كانت أمام مان يونايتد في مباراة الدور الأول.

وعلى الجانب الآخر يتواجد مان يونايتد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة وفشل بالخسارة في مباراة اليوم بالاقتراب أكثر من دخول المربع الذهبي وتقليص الفارق مع تشيلسي إلى نقطتين بعد خسارة الأخير بالأمس.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا