رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل ختم النمر.. مواعيد العرض والإعادة بالتفصيل

مسلسل ختم النمر.. مواعيد العرض والإعادة بالتفصيل

ينشر موقع شبابيك تفاصيل مسلسل «ختم النمر»، الجديد، للفنان أحمد صلاح حسني، ومواعيد عرض المسلسل على قناة «ON E - و ON دراما».

تفاصيل مسلسل ختم النمر

تعرض قناة ON E مسلسل «ختم النمر»، وهو من بطولة الفنان أحمد صلاح حسني وميرهان حسين.

موعد عرض مسلسل ختم النمر

يعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON E، من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، في تمام الساعة 7:30 مساء، ويعاد من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 1الواحدة صباحا، والثانية عشر ظهرا.

مسلسل ختم النمر على أون دراما

مسلسل ختم النمر يعرض أيضا عبر شاشة ON دراما، من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساء، كما يعاد من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الـ 10 صباحا، والـ 5 عصرا.

بطولة مسلسل ختم النمر

يعتبر مسلسل «ختم النمر»، أول بطولة مطلقة للفنان أحمد صلاح حسني، بعد نجاحه في رمضان 2019 في مسلسلي «حكايتي ولآخر نفس»، ثم مشاركته في فيلم «الممر» الذي حقق نجاحا كبيرا .

وينتمي مسلسل «ختم النمر»، إلى نوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، وهو من بطولة أحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، وميرهان حسين، ونسرين طافش، ومن إنتاج شركة «سينرجي»، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

تعليق أحمد صلاح حسني على المسلسل

ونشر الفنان أحمد صلاح حسنى، البرومو الرسمى لمسلسله الجديد «ختم النمر»، قائلا: «البرومو الرسمى لمسلسل ختم النمر توكلنا على الله».

ولقى البرومو تفاعلا للتهنئة من بعض زملائه ومنهم الفنانين كريم أبو زيد وعمر السعيد، ونادر حمدي، بعد نشره على حسابه الرسمى بموقع «إنستجرام».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Salah Hosny (@ahmedsalahhosny) on

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة