رئيس التحرير أحمد متولي
 أنظمة وباقات التليفون الأرضي.. الأسعار وتفاصيل الاشتراك (إجباري)

أنظمة وباقات التليفون الأرضي.. الأسعار وتفاصيل الاشتراك (إجباري)

يقدم موقع شبابيك لمتابعيه، تفاصيل إعلان الشركة المصرية للاتصالات عن تغيير نظام التليفون الأرضي والمحاسبة عليه، إلى نظام باقات متعددة يمكن للعميل الاختيار من بينها طبقا لاستخدامه للتليفون الأرضي

موعد تطبيق نظام الباقات للتليفون الأرضي

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تغيير نظام التليفون الأرضى إلى باقات ثلاثة بداية من ١٦ يناير الجاري ٢٠٢٠، وبالتالي فإن نظام المحاسبة سيكون تلقائيا بأسعار الباقات التي حددتها الشركة المصرية للاتصالات اعتبارا من هذا التاريخ. 

إليكم تفاصيل الباقات كالآتي :

الباقة الأولى

تتيح الشركة المصرية للاتصالات في هذه الباقة اشتراك العمل في باقة الـ ٢٠ جنيه شهريا أو ٦٠ جنيه كل ٣ شهور، وهذه الباقة تعطي ١٢٠ دقيقة، إضافة إلى خدمة إظهار رقم الطالب، مع العلم بأن هذه الباقه تم تحويل كل المشتركين بخدمات التليفون الأرضي بشكل تلقائي عليها.

الباقه الثانية

حددت الشركة هذه الباقة باشتراك شهري قيمته ٣٥ جنيه، وتمنح العميل ٢٥٠٠ دقيقه لأي خط أرضي أو محمول we و١٠٠٠ دقيقة لجميع محافظات مصر.

الباقه الثالثة

أما الباقة الثالثة التي أعلنت عنها لشركة المصرية للاتصالات في أنظمتها الجديدة هي باقة الإشتراك الشهري بـ ٦٥ جنيه، وهي باقة تمنح العميل ٢٥٠٠ دقيقه لأي خط أرضي أو محمول we و١٠٠٠ دقيقه للمحافظات وكذلك ٢٥٠ دقيقه للشبكات أخرى سواء كانت ڤودافون أو اتصالات أو أورانچ.

طريقة التحويل لنظام الباقات في التليفون الأرضي

يستطيع المشتركين في خدمات التليفون الأرضي الاختيار من بين الباقات التي أعلنت عنها الشركة المصرية للاتصالات، وفي الخطوة التالية يقوم بالاتصال على الشركة عن طريق رقم ١١١، أو يقوم المشترك بزيارة أقرب سنترال للشركة المصرية للاتصال للاشتراك في الباقة التي يحددها.

ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات من هنا.

جدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات أعلنت في وقت سابق عن خطة مدروسة بشكل دقيق لتطوير البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات المقدمة لعملائها، والعمل على تحقيق نقلة نوعية، وهو الأمر الذي حققته الشركة في مجال خدمات الإنترنت الثابت فائق السرعة عبر إطلاق باقات "WE SPACE" منتصف العام الماضي وحصول العملاء على سرعات غير مسبوقة.

ومن المنتظر أن تستمر الشركة المصرية للاتصالات في خطتها لتطوير البنية التحتية خلال الفترة المقبلة من خلال توصيل كابلات الفايبر للمنازل بما يضمن رفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء لتصل إلى مستويات عالمية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011