رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو بديل الزمالك في السوبر الأفريقي؟.. الكاف يجيب

من هو بديل الزمالك في السوبر الأفريقي؟.. الكاف يجيب

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  كاف، عن تحديد يوم 30 يناير الجاري 2020، كحد أقصى أمام نادي الزمالك المصري ليتخذ موقفا حاسما يحدد من خلاله موقفه بشأن المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

ومن المقرر بحسب صحف ومواقع إخبارية محلية، إقامة مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي وفقا لما هو معلن يوم 14 فبراير بدولة قطر.

بديل نادي الزمالك في السوبر الأفريقي

يضاف إلى ذلك أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم استقر على مخاطبة فريق  نهضة بركان المغربي، وهو النادي الوصيف لبطل الكونفيدرالية للمشاركة في المباراة حال اعتذار نادي الزمالك المصري عن عدم خوض مباراة السوبر .

جدير بالذكر أن نادي الزمالك قال في بيان تناقلته صحف ومواقع إخبارية معنية بالشأن الرياضي، إنه لن يخوض مباراة السوبر الأفريقي في قطر.

ورفض الكاف التعامل مع تصريحات مجلس إدارة الزمالك ببشكل جدي، فيما تحدثت صحف عن تعرض الزمالك للعقوبات في حال يُشار إلى أن الكاف توعد نادي الزمالك بعقوبات مغلظة حال تخلفه عن خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي الترجي التونسي في المباراة المقرر لها يوم 14 فبراير المقبل بدولة قطر.

وستكون العقوبات إما إقصاء الزمالك، من بطولة دوري أبطال إفريقيا الجارية، والعقوبة الثانية هي حرمان الزمالك من المشاركة في أي بطولة أفريقية لمدة 3 سنوات متتالية، أو العمل على فرض غرامة مالية مغلظة على نادي الزمالك المصري.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011