رئيس التحرير أحمد متولي
 «أنقذوا أمل».. انهيار سيدة سعودية بعد الاعتداء عليها من أشقائها

«أنقذوا أمل».. انهيار سيدة سعودية بعد الاعتداء عليها من أشقائها

تضامن آلاف السعوديون مع سيدة تدعى أمل، نشرت مقطع فيدية تحكي فيه تفاصيل الاعتداء عليها من أشقائها ويظهر عليها علامات الاعتداء.

ونشرت سيدة تدعى أمل مقطع الفيديو وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه السيدة وهي تقود السيارة وتبكي بجوارها أحد بناتها وتحكي تفاصيل الاعتداء عليها.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاذتاج بعنوان #انقذوا_امل لإعلان التضامن مع هذه السيدة المعتدى عليها، كما طالبوا النيابة العامة بالتحقيق في الواقعة والتأكد من صحة هذا الأمر أو عدم صحته.

 

تغريدات السعوديين

شايله هم الأم والبنات النساء مهما بلغو من قوه هم ضعفاء بالحقيقه ونبي رجال يسندهم مو رجال يضرب الحرمه وإذا ضربها قال انا رجال لا الرجل هو اللي فيه حميه على أهل بيته مو كل رجل رجل بالحقيقه ف الذكور كثرو والرجال قلو.. قال الرسول صلى الله عليه وسلم اوصيكم بالنساء خيرا.

المجتمع المتدين صاحب العادات والتقاليد اللهم اني أسالك ان تاخذ به حتى لاتدعه وان تجازيه بما يستحق، اللهم ارنا في ذكوره الظالمين عجائب قدرتك واللهم أجعلهم آيه، اللهم سلط عليهم الامراض والديون والحزن واخزهم وافجعهم في كل عزيز عليهم، فالنساء في سراديب العذاب يأنون دون حسيب.

ارجو من النيابه تحقق في موضوعها واذا لها حق تاخذه واذا طلعت كذابه وبس تبي تسوي شوء تتعاقب لاثارة الرأي العام على غير سنع بلدنا فيه قانون وفيه رجال يقدرون انهم ينصفونها اذا مظلومه.

أمل سيدة تستنجد عبر تويتر من الظلم والتعنيف الذي تتعرض له من قِبل أخوانها، مطالبةً بإنصافها وأخذ حقها منهم.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.