رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة اليرموك الفضائية 2020

تردد قناة اليرموك الفضائية 2020

يقدم موقع «شبابيك» لمتابعيه تردد قناة «اليرموك الفضائية» 2020، وكذلك خطوات ضبط تردد القناة عن طريق قمر نايل سات ومعدل الترميز وكيفية ضبط الاستقطاب الخاص بالقناة.

تردد قناة اليرموك الفضائية

حددت شركة نايل سات للقنوات الفضائية تردد 12687 ، وهو التردد الخاص بالقناة، وبمعدل ترميز 27500، أما استقطاب قناة اليرموك الفضائية فيتم تحديدة بالشكل العمودي، بمعامل تصحيح ¾ .

وقناة اليرموك الفضائية تشهد هذه الأيام إقبال كبير في نسب المشاهدة نظرها لأنها تقوم ببث المسلسل التركي الشهير «المؤسس عثمان»، حيث يتم بث المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع.

موعد بث مسلسل عثمان على قناة اليرموك

خصصت قناة اليرموك في دورتها البرامجية بث مسلسل المؤسس عثمان في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، و9 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إعادة بث مسلسل المسؤسس عثمان على قناة اليرموك

حددت قناة اليرموك يوم الجمعة لإعادة بث الحلقة التي تم إذاعتها يوم الخميس على أن تكون في تمام الـ 1 ظهرا بتوقيت القاهرة والثانية ظهرا بتوقيت السعودية.

ومعروف أن مسلسل المؤسس عثمان يحظى بنسب مشاهدة عالية في الوطن العربي حيث يتناول المسلسل تاريخ تأسيس الدولة العثمانية من قبل عثمان أرطغرل، ويأتي استكمالا لمسلسل أرطغرل والد عثمان مؤسس الدولة العثمانية.

ومنذ بداية أعياد رأس السنة ومن بعدها أعياد الميلاد قررت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان، الذي يتم بثه على قناة اليرموك تم تأجيل إذاعة الحلقة السابعة من المسلسل حتى انتهاء الاحتفالات الخاصة بأعياد رأس السنة وأعياد الميلاد.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011