رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي رشا مهدي التي خافت على محمد صلاح من البرد؟

من هي رشا مهدي التي خافت على محمد صلاح من البرد؟

بعد أن أشادت بمستوى لاعب المنتخب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة ساخرة من الفنانة المصرية رشا مهدي بعد تغريدتها على موقع التدوين المصغر «تويتر»، والتي طالبتها فيها بعد خلع القميص خوفا عليه من البرد.

من هي رشا مهدي؟

انضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون وتخرجت من قسم الدراما والنقد، وبدأت حياتها الفنية عام 2002 من خلال مشاركتها في فيلم قصير بعنوان مربع داير، كما شاركت في مسلسل أميرة من عابدين مع الفنانة سميرة أحمد، ومن إخراج أحمد صقر.

وفي عام 2003 شاركت الفنانة رشا مهدي في أول أعمالها السينمائية الطويلة وهو فيلم «فيلم هندي» مع الفنانة الشهيرة منة شلبي وأحمد آدم ومن إخراج منير راضي.

وكانت لها مشاركة قوية في مسلسل خان القناديل ومسلسل مسألة مبدأ، وفي عام 2005 شاركت في مسلسل لقاء ع الهوا، ومسلسل نزار قباني، ومسلسل على نار هادئة، ومسلسل الجانب الآخر من الشاطئ، وشاركت في فيلم واحد من الناس مع كريم عبد العزيز ومحمود الجندي ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وفي عام 2007 شاركت في مسلسل لحظات حرجة، وفيلم ورقة شفرا، ومسلسل ساعة عصاري.

في عام 2010 شاركت في مسلسل لحظات حرجة، الجزء الثاني ومسلسل بالشمع الأحمر، وفي عام 2011 شاركت في مسلسل المواطن إكس، مع يوسف الشريف وأمير كرارة ومحمود عبد المغني.

كانت لها مشاركة فنية في موسم رمضان 2013 من خلال مسلسلين هما مسلسل الشك ومسلسل العراف، كما شاركت مؤخرا في مسلسل رمضان كريم.

جدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح، سجل أمس الأحد، الهدف الثاني لصالح فريقه في أخر دقيقة من الوقت بدل الضائع، وذلك في مباراته أمام نادي «مانشستر يونايتد»، وانتهت نتيجة المباراة هدفين لصالح ليفربول وصفر لصالح اليونايتد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011