رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد.. تعليق عاصى الحلاني على قرار استبعاد الطفلة هايدي محمد من «ذا فويس كيدز»

شاهد.. تعليق عاصى الحلاني على قرار استبعاد الطفلة هايدي محمد من «ذا فويس كيدز»

علق عضو لجنة تحكيم ذا فويس كيدز، المطرب عاصي الحلاني على قرارا استبعاد الطفلة المصرية هايدي محمد التي لم يلتفت لها المدربين رغم جودة صوتها.

وقال الحلاني في تصريحات تليفزيونية لبرنامج  mbc trending، مساء الإثنين، «هايدي من الأصوات الرائعة وموهبة فريدة، لكن هناك احتمال كبير بأن يكون هناك أصوات ومواهب تمر بالبرنامج وبآخر الحلقة تكون فرق المدربين اكتملت».

وأضاف الحلاني، «حسب قواعد البرنامج في هذا العام يتم اختيار 15 صوتا لكل مدرب، وفي بعض الأحيان تكون فرق المدربين قد اكتملت ولا نستطيع الالتفات للمواهب الأخرى».

وتابع الحلاني، «يتم تخيير المشاركين في حالة اكتمال الفرق بالظهور في البرنامج أو عدم الظهور وإخبارهم أن الفرق اكتملت ولن يلتفت المدربين لهم، ويمكن لهايدي محمد أن تشارك العام المقبل وتأخذ فرصتها وحظها بالمشاركة، وتكون متمكنة أكثر».

وأمس الإثنين علقت الطفلة هايدي محمد، المستبعدة من برنامج «ذا فويس كيدز»، قائلة: «الحمد لله حققت حلمي بعد أن وصول صوتي للعالم العربي كله،  لكنى صدمت بسبب عدم اختياري من قبل لجنة التحكيم.

وأضافت هايدي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، مساء الأحد، «ذهبت للبرنامج، حتى يسمع الناس صوتي، وتوقعت أن يلف حماقي ونانسي وعاصي، لأنها كانت تثق في صوتها بدرجة كبيرة».

وتابعت الطفلة، «فخورة باحتفاء العالم العربي بي رغم عدم تصويت لجنة ذا فويس لي، وفوجئت بهم يقولوا احنا خسرناكي»، موضحة أنها اكتشفت موهبتها في الغناء من خلال غنائها في المدرسة في حفلة عيد الأم».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011