موعد افتتاح مستشفى القصر العيني بعد التطوير

أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، موعد افتتاح مستشفى القصر العيني بعد تطويره بالكامل، والذي يخدم ما يقرب من من 3 آلاف مريض يوميا.

وقال عبدالغفار خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد موسى،ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الإثنين، « يتم العمل على تطوير القصر العيني بالكامل، من مباني والطوارئ، وسوف يتم التوسع في تطوير الطوارئ بالمستشفيات الجامعية على مستوى مصر».

وأضاف وزير التعليم العالي، «بداية من شهر أبريل القادم سوف يتم افتتاح التطوير الذي لحق بالقصر العيني، وهذا التطوير سوف يكون شامل لكافة أقسام الطوارئ، والمستشفيات الجامعية تقدم خدمات إلى كافة أطياف الشعب المصري».

وتابع الدكتور خالد عبد الغفار، «المستشفيات بها حوالي 31 ألف طبيب لتقديم الخدمات الطبية على أعلى مستوى، وتم استحداث تطبيق يمسي 365 صحة وذلك لربط كافة المستشفيات الجامعية ببعضها البعض حتى يتم توفير العلاج اللازم للمريض بأسرع وقت».

وأكمل عبدالغفار، «يوجد لدينا مستشفى بنها، تضم 1100 سرير و 1162 عضو بهئية التدريس، لكن يجب على أهالي بنها عدم اصطحاب عدد كبير أثناء الذهاب للمستشفى حتى لا يتم إعاقة الأطباء على تأدية عملهم».

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا