رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمة بشعة.. أخ يقتل شقيقته داخل حافلة المدرسة في السعودية ويصيب آخرين بالرصاص

جريمة بشعة.. أخ يقتل شقيقته داخل حافلة المدرسة في السعودية ويصيب آخرين بالرصاص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل حادث مقتل طالبة سعودية على يد شقيقها بعدما أطلق النار بشكل عشوائي على حافلة مدرسة الطالبات، ما أدى لمقتل الطالبة وإصابة السائق وعدد من الفتيات.

ونشر رواد موقع تويتر عبر هاشتاج #ندى_ القحطاني أن شاب أراد قتل أخه فاطلق النار على حافلة الطالبات بشكل عشوائي، ما أدى لوفاة شقيقته وتدعى ندى، وإصابة طالبة أخرى تدعى روان وإصابة سائق الحافلة.

ونشر شقيق الطالبة المصابة «روان» عدة تغريدات يستنجد فيها بوزارة الصحة لإسعاف أخته المصابة بطلق في العمود الفقري، مؤكدا أن المستشفى الذي تتزاجد فيه شقيقته لا يوجد به متخصصون لإجراء مصل هذه العمليات.

ردود الأفعال في السعودية

  • بكل بساطة قتل اخته والبقيه بالعنايه تدرون ليه لانه عارف انه بيطلع منها زي الشعره من العجين مافي قوانين رادعه للمعنفين كمان عارف انه راح يجيه قطة القبايل وهياطهم، الله لايوفقكم ولا يسامحكم بكل اللي قاعدين تسوونه بالنساء.
  • اعوذ بالله من قساوة قلبه .. والله ان الموضوع يضيق الصدر .. بدال ما الأخ يصير عون وسند لاخته راح يرميها بالسلاح و توفت الله يغفر لها ويرحمها .. لازم الدوله تضع حد لمثل هؤلاء الهمج !
  • حين ننتقد مشاكلنا الاجتماعية فهذا لا يعني ( جلد ذات ) بل لكي نصل إلى الوقاية مما وصلنا إليه الآن، كل تلك الجرائم هي جرائم ثقافة اجتماعية تراكمية اصطدمت بواقع زمني معقد جداً .. وكل ما نراه هو صراع مخاض بين زمنين متناقضين !

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.