رئيس التحرير أحمد متولي
 انتقال وليد أزارو لصفوف الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة

انتقال وليد أزارو لصفوف الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة

أعلن النادي الأهلي عن إنهاء إجراءات انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وليد أزارو، إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي.         

 

وبحسب ما تم تداوله في صحف ومواقع إخبارية محلية أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات انتقال وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لصفوف الاتفاق السعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ومن المنتظر أن ينتقل وليد أزارو من صفوف النادي الأهلي، إلى النادي السعودي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة خاصة بعد رفض الأنجولي جيرالدو لاعب النادي الأهلي، العرض المقدم من جانب نادي الصفاقسي التونسي.

اللاعب المغربي كان قد تواصل مع مسؤولي نادي الاتفاق السعودي لمعرفة كافة تفاصيل العرض المقدم لانتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأنهى أزارو اتفاقه المادي مع الاتفاق السعودي، كما أنهى الأهلي كافة الإجراءات التعاقدية، ومن المنتظر أن يغادر للسعودية خلال الساعات القادمة للانضمام لفريقه الجديد.

 موافقة وليد أزارو علي الانتقال لنادي الاتفاق السعودي، جاءت بعد الجلسة التي عقدها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع أزارو في منزله، والتي أقنع فيها الخطيب اللاعب بالانتقال للاتفاق وتجديد عقده مع الأهلي لمدة موسمين مع تقدير الأهلي له ومنحه المبلغ الخاص بالنادي وكذلك مبلغ نادي الاتفاق.

وكان الاتفاق السعودي قد منح النادي الأهلي ولأزارو  48 ساعة من لحسم العرض أو التراجع نهائيًا عن العرض المقدم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011