رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من حسام البدري على مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

أول تعليق من حسام البدري على مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

قال المدير الفني للمنتخب المصري، حسام البدري، إن مجموعة الفريق القومي في التصفيات المؤهلة ليست سهلة كما يصفها البعض.

وأقيمت اليوم الثلاثاء مراسم سحب قرعة المجموعات لدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، وأسفرت عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة السادسة برفقة الجابون وليبيا وأنجولا.

وأوضح البدرى أنه لا توجد مجموعة سهلة فى التصفيات وستكون هناك ندية كبيرة في خلال هذه المنافسات لرغبة كل المنتخبات في التواجد بالمرحلة النهائية من التصفيات، مشددا على أن المنتخب المصري إذا كان في حالته الطبيعية المتعلقة بمستوى اللاعبين فنيا وبدنيًا فإنه سيتأهل للدور النهائي من التصفيات وتحقيق الهدف الأساسي ببلوغ نهائيات كأس العالم، مشيرا إلى أن أمله كبير في التأهل للمونديال للمرة الثانية على التوالىي وسيعمل بكل جدية وأمانة مع جهازه على تحقيق هذه الرغبة.

مدرب الفراعنة قال إنه تجب العودة إلى التاريخ وتذكر مجموعات ظن البعض أنها سهلة ولكنها كانت غاية في القوة وتعقد موقف المنتخب فيها، مشيرا إلى أن منتخب الجابون يمتلك مقومات جيدة بامتلاكه لاعبين محترفين في أكبر الأندية الأوروبية، وأيضا منتخب ليبيا والذى يمتلك لاعبين محترفين في بعض البدان العربية، وكذلك منتخب أنجولا التي تشارك معظم أنديته المحلية في البطولات الأفريقية على مستوى الأندية.

البدرى أكد أن جهاز الفراعنة يحترم جميع المنتخبات في المجموعة، وسيعمل بشكل كبير على إعداد وتحضير فريقه، مضيفا أنه على ثقة كبيرة في قدرة اللاعبين ورغبتهم الكبيرة مع جميع أعضاء الجهاز الفني في الفوز وتحقيق حلم المصريين والتأهل للمونديال.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة