رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاجرة بين جماهير بلدية المحلة ورضا عبدالعال (صور)

مشاجرة بين جماهير بلدية المحلة ورضا عبدالعال (صور)

شنت جماهير بلدية المحلة هجوما حادا على المدير الفني للفريق، رضا عبد العال، عقب خسارة الفريق من دمنهور بهدف مقابل لا شىء في المباراة التي أقيمت اليوم، الثلاثاء، على استاد دمنهور.

وبدأت الأحداث عقب إحراز دمنهور هدف التقدم وبدأت الجماهير في توجيه السباب لرضا عبد العال والذي قام بدوره بتبادل السباب معهم، وطالبت الجماهير المدير الفني بالرحيل، وترددت أنباء عن نية رضا عبد العال عن تقديم استقالته عقب هذا الهجوم عليه.

وتشير تقارير محلية إلى أن أيام رضا عبد العال في بلدية المحلة باتت معدودة بعد الهزائم المتتالية، وفي ظل عدم رضا إدارة البلدية عن تصرفات المدرب تجاه الحكام.

وتولى رضا عبد العال مهمة تدريب بلدية المحلة بمنافسات دورى القسم الثاني خلفا لكرم جابر الذي تقدم باستقالته عقب مواجهة المنصورة.

وكان رضا عبد العال قد تولى مهمة أكثر من فريق في دوري القسم الثاني وهي بهتيم، ونيل سوهاج، ودمنهور، وبني عبيد، والزرقا، واتحاد نبروه، وطنطا، وجمهورية شبين، ونبروه لكنه لم يقدم أي نجاحات تذكر مع أى فريق منهم.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة