رئيس التحرير أحمد متولي
 المتسابقة هايدي محمد تكذب الفنان عاصى الحلاني وتهاجم برنامج «the voice kids» (فيديو)

المتسابقة هايدي محمد تكذب الفنان عاصى الحلاني وتهاجم برنامج «the voice kids» (فيديو)

قالت الطفلة الخاسرة في مسابقة، «the voice kids» هايدي محمد، إنها أدت الاغنية ببراعة، وكانت متخيلة أن لجنة التحكيم سوف تعجب بصوتها، وتقوم بلف الكراسي، ولكن هذا الأمر لم يحدث مما احزنها كثيرا.

وأضافت هايدي  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على، ببرنامج حضرة المواطن، المذاع على قناة الحدث اليوم مساء الثلاثاء، «كان نفسي الثلاثة في لجنة التحكيم يعجبوا بصوتي ويلفولي .. أنا فرحانة دلوقتي أن الشعب المصري كله لفلي، و فيه أصوات مش حلوة ولا تستحق النجاح ونجحت يالجنة التحكيم».

وكذبت هايدي الفنان عاصي الحلاني قائلة، « الفنان ادعى أنهم اخبروني بأني سوف أخرج وأغني ولن أنجح، وهذا لم يحدث»، مبينة أنها في الصف الثاني الإعدادي وتشجعها زميلاتها في المدرسة وهن في صدمة بسبب خسارتها في البرنامج.

وأمس الإثنين، علق عضو لجنة تحكيم ذا فويس كيدز، المطرب عاصي الحلاني على قرارا استبعاد الطفلة المصرية هايدي محمد التي لم يلتفت لها المدربين رغم جودة صوتها.

وقال الحلاني في تصريحات تليفزيونية لبرنامج  mbc trending، مساء الإثنين، «هايدي من الأصوات الرائعة وموهبة فريدة، لكن هناك احتمال كبير بأن يكون هناك أصوات ومواهب تمر بالبرنامج وبآخر الحلقة تكون فرق المدربين اكتملت».

وأضاف الحلاني، «حسب قواعد البرنامج في هذا العام يتم اختيار 15 صوتا لكل مدرب، وفي بعض الأحيان تكون فرق المدربين قد اكتملت ولا نستطيع الالتفات للمواهب الأخرى».

وتابع الحلاني، «يتم تخيير المشاركين في حالة اكتمال الفرق بالظهور في البرنامج أو عدم الظهور وإخبارهم أن الفرق اكتملت ولن يلتفت المدربين لهم، ويمكن لهايدي محمد أن تشارك العام المقبل وتأخذ فرصتها وحظها بالمشاركة، وتكون متمكنة أكثر».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011