رئيس التحرير أحمد متولي
 تركي آل الشيخ يستعجل الأهلي للنظر في استقالته من الرئاسة الشرفية

تركي آل الشيخ يستعجل الأهلي للنظر في استقالته من الرئاسة الشرفية

بعث رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، برسالة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يطالب فيها بالبت في استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي، التي قدمها قبل أكثر من عام ونصف.

ونشر آل الشيخ في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي نص الرسالة التي جاء فيها: «تشرفت بالرئاسة الشرفية الممنوحة لي من مجلس إدارتكم وتمنيت خدمة الكيان وسأظل إن شاء الله».

وتابع: «تقدمت رسميا بتاريخ 25 مايو 2018 باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي ولم يتم إشعاري رسميا حتى اللحظة بقبول الاستقالة».

وأضاف: «آمل من مجلسكم المحترم سرعة حسم الموضوع وإشعاري في أقرب وقت ممكن، متمنيا للأهلي الكبير ولكم كل التوفيق والنجاح ولمصر الحبيبة الخير والازدهار، وسأستمر عاشقا للنادي الأهلي وجمهوره».

وكان آل الشيخ، الذي أعلنه رئيس مجلس إدارة الأهلي محمود الخطيب رئيسا شرفيا للنادي، قد أعلن تنازله عن المنصب، مبديا في الوقت ذاته استعداده لتقديم الدعم للنادي، ورفضه لاستخدام اسمه في الإساءة للأهلي.

وقبل أسابيع نشرت وسائل الإعلام ومواقع التواصل صورا من زيارات ودية متبادلة بين رئيس هيئة الترفيه السعودية، ورئيس الأهلي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة