رئيس التحرير أحمد متولي
 الإسماعيلي يتعاقد مع فخر الدين بن يوسف نجم المنتخب التونسي

الإسماعيلي يتعاقد مع فخر الدين بن يوسف نجم المنتخب التونسي

أعلن النادي الاسماعيلي اجتياز اللاعب الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف الكشف الطبي الذي أجراه اليوم الأربعاء، بمقر النادي، ليبرم الدروايش أحد أقوى الصفقات في سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة وقيمة عقد اللاعب بعد انتهاء جلسة التوقيع الجارية حاليا بين اللاعب ومجلس الإدارة.

وعقب إتمام الصفقة يتجه مندوب من نادي الإسماعيلي لاتحاد الكرة لقيد اللاعب بصورة رسمية في صفوف الفريق ، ليحق له المشاركة في مباريات الدراويش المقبلة.

وكان فخر الدين بن يوسف قد توصل لاتفاق خلال الأيام الماضية مع إدارة ناديه السابق الاتفاق السعودي يقضي بفسخ التعاقد بالتراضى بين الطرفين، دون الإعلان عن أسباب ذلك.

ولعب فخر الدين بن يوسف مع الاتفاق السعودي، الذي ضم وليد أزارو من الأهلي مؤخرا، 29 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وصنع مثلهم، ويبلغ من العمر 28 عاما.

وبدأ فخر الدين بن يوسف مسيرته الاحترافية مع الصفاقسي التونسي في 2011 ولعب مع الفريق حتى 2015 قبل أن يخوض تجربة احترافية في ميتز الألماني.

وعاد فخر الدين بن يوسف إلى تونس عام 2016 بتعاقد مع نادي الترجي، ثم انتقل من خلاله إلى الاتفاق.

كما شارك فخر الدين بن يوسف مع المنتخب التونسي في 42 مباراة دولية أحرز خلالها 6 أهداف كان أحدهم في المنتخب المصري.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة