رئيس التحرير أحمد متولي
 عروسة التنمر.. قصة زلابية التي تركها خطيبها بسبب تنمر رواد «فيسبوك» على شكلها

عروسة التنمر.. قصة زلابية التي تركها خطيبها بسبب تنمر رواد «فيسبوك» على شكلها

لم تهنأ فتاة من صعيد مصر بخطبتها سوى ساعات قليلة، فبعد حفل سعيد وجدت الشهيرة إعلاميا بعروسة التنمر نفسها وحيدة مرة أخرى، والأكثر من ذلك أنها صارت محل سخرية الآلاف ما تسبب لها بألم نفسي شديد فبادر الكثيرون لإزالته عنها.

قصة عروسة التنمر «زلابيا»

هدير محمد الشهيرة بـ«زلابية» فتاة من محافظة أسيوط، بعد خطبتها شاركت صديقاتها على «فيسبوك» صور خطبتها على صفحتها الشخصية.

ولاقت الصور تفاعلا كبيرا وانهال عليها كم كبير من التعليقات السلبية التي تسخر من شكلها.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد؛ حيث انتشرت الصور على نطاق واسع خارج إطار صفحتها الشخصية، وبسبب ذلك قرر خطيبها أنّ يفسخ خطبته معها بعد 24 ساعة فقط بسبب التنمر التي تعرضت له.

دعم عروسة التنمر

بعد انتشار قصة زلابية ظهر لها العديد من الداعمين في محاولة لدعمها نفسيا ومعنويا وإعادة ثقتها بنفسها، ولم يقف الأمر عند الدعم عن طريق الكلمات، حيث قررت ثلاث فتيات يعملن في مجال الموضة والتجميل أن تكون زلابية هي عارضتهم القادمة.

وقامت الفتيات خبيرات التجميل بعمل مكياج لها من أجل إظهار جمالها بأفضل صورة، فيما قام مصور شاب يدعى كريم يوسف، بعمل جلسة تصوير «فوتو سيشن» لزلابية.

ولاقت صور زلابية بالشكل الجديد استحسان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن سعادتهم وامتنانهم لكل من ساعد في إعادة ثقتها بنفسها.

وأبرزت قصة هدير حالات التنمر المتكررة التي تتم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الجانب الآخر أظهرت ضرورة تقديم الدعم النفسي للمتعرضين لهذا التصرف.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة