رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد برامج قناة الزمالك.. تعرف على تردد القناة

مواعيد برامج قناة الزمالك.. تعرف على تردد القناة

تنطلق قناة الزمالك الفضائية في الحادية عشرة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 يناير الجاري، حيث يترقب جماهير القلعة البيضاء منذ فترة طويلة موعد انطلاق قناة ناديها.

وفي هذا التقرير يقدم موقع شبابيك لجمهوره خريطة برامج قناة الزمالك الجديدة، والتي من المقرر انطلاقها اليوم الأربعاء 22 يناير 2020.

برامج قناة الزمالك الجديدة

تقدم القناة عدد من البرامج ويكون على رأسها برنامج «زملكاوي» للإعلامي خالد الغندور وكريم حسن شحاتة.

كما يقدم رئيس النادي، مرتضى منصور برنامجا بعنوان «سهرة مع المستشار»، سيتم خلاله مناقشة أبرز القضايا التي تخص الزمالك ومصر بصفة عامة.

كما سيتم تقديم برنامج «ملوك الصالات»، وتقدمه المذيعة نيرة الأحمر، ويتناول كثيرا من أخبار الألعاب الجماعية.

وتتضمن خريطة البرامج على قناة الزمالك برنامج «أخبارنا»، من تقديم فرح علي، ويغطي أخبار الرياضة في مصر بصفة عامة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ضمن البرامج أيضا برنامج شادى عيسي «١٩١١»، ويعمل على المقارنة بين أحداث جارية للزمالك وأحداث سابقة على مدى تاريخه.

لأيضا تغرض القناة برنامج «وان تو»، وتقدمه نيرفانا العبد، ويتناول الجوانب المختلفة لنجوم الرياضة في نادي الزمالك ويحكي عن حياتهم العامة والاجتماعية بطريقة مميزة.

موعد انطلاق بث قناة الزمالك الجديدة

كشف نادي الزمالك رسميا عن موعد انطلاق بث قناة الزمالك الرسمية، ويعرض «شبابيك» في السطور التالية تردد قناة الزمالك على القمر الصناعي «نايل سات».

وأعلن نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الأربعاء، أنه «سيتم انطلاق البث المباشر للقناة يوم الأربعاء، الثاني والعشرين من يناير الجاري في تمام الحادية عشر مساء»، حيث نشر الزمالك الإعلان الترويجي الخاص بالقناة قبل أسبوع.

تردد قناة الزمالك

ويمكن متابعة قناة الزمالك عبر القمر الصناعي «نايل سات» على التردد التالي: 11449 أفقي، ومعدل الترميز 27500.

وتلقى الزمالك موافقة الجهات الأمنية، قبل أن يخاطب الإدارة المركزية للمنطقة الحرة العامة بمدينة الإنتاج الإعلامي بموافقة الأمن.

ويستعد فريق الزمالك لكرة القدم في الوقت الحالي لمواجهة زيسكو يونايتد بطل زامبيا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف مازيمبي الكونغولي المتصدر بـ7 نقاط.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة