رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة أسوان.. رابط الحصول على النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة أسوان.. رابط الحصول على النتيجة

يقدم موقع شبابيك لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2019-2020.

الإعلان عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة أسوان، يأتي بعد انتهاء طلاب الصف الثالث الإعدادي من أداء الامتحانات على مستوى مدارس الجمهورية.

وتهتم وزارة التربية والتعليم  بالتعليم الأساسي بشكل كبير، خاصة الصف الثالث الإعدادي باعتباره بوابة المرور إلى مدارس الثانوية العامة أو إلى مدارس الدبلومات الفنية.

وتعمد مديريات التربية والتعليم، عقب انتهاء الامتحانات، الاستعداد لإعلان النتائج، حيث تعلن كل محافظة نتيجة تنسيق القبول في مدارس الثانوية ومدارس التمريض ومدارس الثانوية العسكرية، وكذلك مدارس الدبلومات الفنية.

موعد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بأسوان

وانتهت امتحانات الشهادة الإعدادية في مختلف المحافظات المصرية الخميس 23 يناير 2020، حسب الجداول التي أعلنتها مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات، حيث تعلن كل مديرية جدول الامتحانات الذي يتناسب مع الأجندة التعليمية داخل كل محافظة، ليتزامن في الأخير مع الخطة الزمنية المحددة من وزارة التربية والتعليم.

وتبدأ مديريات التربية والتعليم في تصحيح أوراق طلاب الصف الشهادة الإعدادية في مختلف المواد من الأحد 26 يناير على أن يتم إعلان النتائج على بداية شهر فبراير وبحد أقصى 15 فبراير.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان

وفورالانتهاء من أعمال تصحيح مواد امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية تعتمد مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوان نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية 2020، ثم يتم إرسال نتيجة الشهادة الإعدادية إلى محافظ اأسوان لاعتمادها بشكل رسمي ونشر بيان بنسب النجاح، ثم يتم إعلانها على موقع المديرية.

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية متابعة إعلان نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة أسوان على بوابة أسوان التعليمية من هنا.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة