موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة لها

يستضيف النادي الأهلي على ملعبه ووسط جماهيرة فريق النجم الساحلي التونسي، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي 2019-2020، ليحصل الأهلي على فرصة الثأر من الخسارة في مباراة الجولة الأولى في تونس، وكذلك استمرار المنافسة على الصعود إلى الدور المقبل في ظل الصراع الدائر بين فرق المجموعة التي لن يتم تحديد أصحاب بطاقتي التأهل إلا مع انتهاء الجولة الأخيرة بعكس المجموعات الأخرى.

ويستعرض «شبابيك» موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة لها، وكافة التفاصيل المتعلقة بالمواجهة المرتقبة.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

عدلت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي، لتقام يوم الأحد الموافق 26 يناير الجاري، بعد أن كان مقررا لها الجمعة.

وتنطلق مباراة الأهلي والنجم الساحلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت تونس.

ويستضيف استاد السلام الذي حصلت إدارة الأحمر على حق الانتفاع به لمدة 25 عاما، مباراة الأهلي والنجم الساحلي بحضور 10 آلاف مشجع كما حددت الجهات الأمنية.

وكان موقع تذكرتي المسئول عن حجز تذاكر المباريات أعلن نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي ما يعني أن المدرجات المخصصة للمارد الأحمر ستكون ممتلئة.

وكان الأهلي واجه النجم الساحلي التونسي في مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية وفاز النجم بنتيجة هدف دون مقابل في اللقاء الذي شهد واقعة طرد أيمن أشرف في بدايته.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

وتنقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي قناة «بي إن سبورت 1» التابعة لشبكة قنوات «Bein Sports» حصريا على الأقمار الصناعية الفضائية، باعتبارها المالك الوحيد لحقوق بث المباريات فضائيا في المنطقة.

ويمكن لجماهير الأهلي من داخل مصر مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي على التلفزيون الأرضي من خلال قناة «تايم سبورت»، حيث يعطي الاتحاد الأفريقي الحق للفريق صاحب الأرض أن يعرض مبارياته داخل الديار عبر القنوات الأرضية.

ويدخل النادي الأهلي المباراة وفي حوزته ورقة جديدة وهو المهاجم السنغالي أليو بادجي، ويزيد من قوة الأحمر عودة جناح الفريق الدولي رمضان صبحي من الإصابة.

وعلى الجانب الآخر يدخل الفريق التونسي اللقاء متأثرا بغياب سليماني كوليبالي للإصابة بعد أن شارك في فوز النجم على الهلال السوداني في السودان، وكان يتطلع لمواجهة فريقه السابق الأهلي.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا