بعد أيام من وفاة والده.. إيهاب توفيق يحيي حفلا غنائيا (صور)

أحيى الفنان إيهاب توفيق حفلا غنائيا أمس الجمعة، في «Cairo Jazz Club» في أول ظهور له بعد وفاة والده في حريق بفيلته، وقدم إيهاب توفيق مجموعة من أشهر أغانية التي تفاعل معها الحضور.

وتوفي والد الفنان إيهاب توفيق صباح الخميس، 9 يناير الجارين متأثرا بالحريق الذي نشب في مسكنهم، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن تتمكن أسرته وقوات الحماية المدنية من إنقاذه.

وقالت التحريات إن حريق فيلا الفنان إيهاب توفيق، نتج عن ماس كهربائي نشب في دفاية بغرفة والده، وامتد إلى باقي أجزء الفيلا بالتدريج.

وكان فريق من نيابة مدينة نصر انتقل لمعاينة حريق فيلا الفنان إيهاب توفيق، وكشفت المعاينة الأولية عن احتراق كافة محتويات الفيلا، والتهام النيران الطابق الأول بالكامل وانتقلت إلى الثاني لكن تم إخمادها.

وكانت غرفة عمليات بإدارة الحماية المدنية في القاهرة تلقت بلاغًا بنشوب حريق في فيلا بدائرة قسم أول مدينة نصر، إذ تمَّ الدفع بـ8 سيارات إطفاء، وتمَّت السيطرة على النيران قبل امتدادها.

وأكدت المعاينة المبدئية أن الحريق التهم معظم محتويات الفيلا وأسفر عن وفاة والد الفنان إيهاب توفيق، وتمَّ إنقاذ باقي أفراد العائلة والعاملين قبل اختناقهم بسبب كثافة الدخان الناتج عن الحريق.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا