رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أول أغسطس في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أول أغسطس في دوري أبطال أفريقيا

صعد الزمالك رسميا إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تبدأ بنظام خروج المغلوب بعد لعب مباراتي ذهاب وعودة من الموسم الحالي للبطولة 2019-2020.

ويتبقى جولة واحدة من دور المجموعات حيث سيخوض الزمالك مباراة أمام أول أغسطس الأنجولي الذي خرج رسميا من البطولة قبل الجولة الأخيرة بالتعادل اليوم أمام زيسكو ما يجعل لحاقه بصاحب المركز الثاني مستحيلا.

وينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أول أغسطس الأنجولي، والقنوات الناقلة لها، وجدول ترتيب المجموعة.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أول أغسطس

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف الاول من فبراير المقبل موعدا لمباراة الزمالك وأول أغسطس في الجولة السادسة من دور المجموعات.

ويتواجد الزمالك في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وسيصعد برفقةة مازيمبي المتصدر برصيد 11 نقطة.

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراة الزمالك وأول أغسطس حصريا فضائيا.

ترتيب مجموعة الزمالك في أفريقيا

يحتل فريق مازيمبي الكونجولي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، كونه الفريق الوحيد الذي لم يخسر في هذا الدور ففاز في 3 مباريات وتعادل في اثنتين وضمن بذلك التأهل في المركز الأول رسميا.

ويأتي نادي الزمالك في المركز الثاني برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين على زيسكو وأول أغسطس بمصر، والتعادل مع الأول في زامبيا، وكذلك مازيمبي في مصر، وخسر مباراة وحيدة أمام الأخير في الكونجو.

وفي المركزين الثالث والرابع يتواجد زيسكو وأول أغسطس بالتساوي في رصيد 3 نقاط لكل منهما، وخرجا رسميا من البطولة لاستحالة لحاق أي منهما بصاحب المركز الثاني وهو الزمالك.

وتشهد الجولة السادسة والأخيرة مواجهتين الأولى بين مازيمبي وزيسكو، والثانية يخرج فيها الزمالك لملاقاة أول أغسطس في أنجولا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة