رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل ليفربول ضد شروزبري بالكأس الإنجليزي.. لماذا يغيب محمد صلاح؟

تشكيل ليفربول ضد شروزبري بالكأس الإنجليزي.. لماذا يغيب محمد صلاح؟

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي فريق وشروسبري تاشون، اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساء، على ملعب مونتكومري ميداو، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

يشار إلى أن فريق ليفربول، تأهل إلى الدور التالي بعد تجاوزه نادي إيفرتون في مباراة الدور الرابع بهدف دون رد سجله الشاب كورتيس جونز.

وبحسب المؤشرات سيستعين الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، بالبدلاء واللاعبين الشباب في مباراة الأحد، لمنح قسط من الراحة للاعبيه الأساسين قبل مواصلة السعي نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي (بريميرليج).

عودة لاعبي ليفربول من الإصابة

كما أنه من المرجح أن يعود الثنائي ديان لوفرين وجويل ماتيب إلى تشكيل ليفربول، بعد تعافيهما من الإصابة، كذلك فابينيو ونابي كيتا، على أن يشغل أدريان مركز حراسة المرمى بدلًا من أليسون بيكر.

وبحسب التقارير فإن كلوب قد يلجأ للاعتماد على الثلاثي هارفي إليوت، كورتيس جونز وديفوك أوريجي بدلًا من ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح.

تشكيل ليفربول ضد شروزبوري

يحرس المرمى: أدريان، وفي خط الدفاع: ياسر لاروشي، جويل ماتيب، ديان لوفرين، ويليامز، وخط الوسط:\ فابينيو، نابي كيتا، آدم لالانا، وفي خط الهجوم: هارفي إليوت، كورتيس جونز، ديفوك أوريجي.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة