رئيس التحرير أحمد متولي
 صور رهف القنون على البحر.. السعودية التي أثارت غضب مواطنيها

صور رهف القنون على البحر.. السعودية التي أثارت غضب مواطنيها

تسببت صور رهف القنون الأخيرة في إثارة غضب الآلاف من السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في إطلالة جرئية على شاطئ البحر، الأمر الذي اعتبروه يتنافى مع القيم والتقاليد السعودية.

يذكر أن الفتاة السعودية رهف القنون تبلغ من العمر 19 عاما وهي لاجئة في كندا، ونشرت صورا على حسابها الشخصي على موقع تويتر في إطلالة جريئة على شاطء البحر.

صور رهف القنون على البحر

الغريب، أن رهف القنون غابت عن التدوين منذ فترة، ثم عادت بنشر صورتين أحدهما بلباس البحر ورسم وشم على ذراعها الأمر الذي أثار الجدل وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والصورة الأخرى لها وهي ترتدي النقاب.

ونشرت تعليقا على الصورتين قائلة: «أكبر تغيير في حياتي.. من إجباري على ارتداء النقاب والتحكم فيَّ من قبل الرجال، إلى كوني امرأة حرة».

وبعدما نشرت الشابة السعودية هذه الصور، سادت حالة من الجدل والغضب على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أن رهف القنون هربت من عائلاتها إلى تايلاند، ثم سافرت إلى كندا بعد ذلك وطلبت اللجوء.

وبعد خروج رهف القنون من السعودية، اعتادت على نشر الصور التي تثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ففي وقت سابق نشرت صورة لها وفي يدها كأس خمرة، وصورة أخرى وفي يدها سيجارة حشيش.

وفي تغريدات سابقة عبرت رهف القنون عن حبها للحوم الخنزير، ومؤخرا مشاركتها في اليوم العالمي للمرأة ورفع علم المثليين في كندا.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011