نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الأول 2020.. الرابط وموعد ظهورها

يترقب آلاف الطلاب نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية الترم الأول 2020، بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول «الترم الأول» عن العام الدراسي الحالي 2019-2020، والتي تقوم مديريات التربية والتعليم على مستوى محافظات الجمهورية بإعلانها بعد الانتهاء مباشرة من عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات بالكنترولات.

ويستعرض «شبابيك» موعد ورابط ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية، حيث يمكنك الاحتفاظ بالرابط ومراقبته لحين الإعلان عن النتيجة رسميا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الإسماعيلية

تفقد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، الدكتور خالد خلف قبيصي، لجان امتحان الشهادة الإعدادية بالمحافظة لمتابعة سير الامتحانية لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020.

وأكد قبيصي أنه لم ترد أية شكاوى من اللغة العربية لغرف العمليات بالإدارات التعليمية وغرفة العمليات المركزية بالمديرية حتى نهاية الامتحانات الخميس 23 يناير الجاري.

كان 22954 طالب وطالبه قد أدوا اليوم الخميس امتحانات الفصل الدراسي الأول بالصف الثالث من إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2019-2020 من خلال 134 لجنة علي مستوى الإدارات الثمانية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الإسماعيلية

ومن المنتظر أن تنشر مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعسلسة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول عبر الموقع الرسمي الخاص بها عبر الرابط من هنا.

وسيتاح للطلاب الذين أدوا الامتحانات الاطلاع عن النتيجة إلكترونيا برقم الجلوس، ليظهر الاسم وبيانات الطالب ومجموع درجاته.

امتحانات الشهادة الإعدادية 2020

وعقب انتهاء طلاب الشهادة الإعدادية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2019 – 2020، تعمل مديريات التربية والتعليم على تصحيح أوراق الإجابة في مختلف المواد بجميع مديريات التربية والتعليم.

وتبدأ مدارس الإعدادية في المحافظات المصرية بتصحيح أوراق امتحانات الصف الثالث الإعدادي منذ يوم الأحد الموافق 26 يناير 2020.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

ومن المقرر أن تستمر أعمال تصحيح أوراق امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي لمدة أسبوع أو 10 أيام لتبدأ بعدها المدارس في إعلان النتيجة، وبذلك فإنه من المقرر أن تبدأ المدارس في إعلان نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي 2020 في الفترة ما بين 5 فبراير وحتى 15 فبراير 2020.

وقبل ذلك، تعلن مديريات التربية والتعليم في كل محافظة الموعد النهائي لإعلان النتيجة، وذلك في بيان صحفي تنشره على منصاتها الرسمية،.

وبعد إعلان النتائج يمكن للطلاب معرفة الدرجات في مختلف المواد من خلال المواقع الرسمية لمديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج، أو من خلال الكشوف التي تعلنها المدرسة التي يلتحق بها الطلاب.​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا