رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

ينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة الأهلي والنجم الساحلي في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لمشاهدتها عبر الإنترنت بجودة عالية ومباشرة دون الحاجة للانتقال لروابط أخرى.

ويبحث النادي الأهلي اليوم عن الفوز ولا بديل غيره لاستمرار المنافسة على التأهل إلى الدور المقبل بعد تعقد الموقف في المجموعة الثانية التي يتواجد بها المارد الأحمر برفقة أندية النجم الساحلي، والهلال السوداني، وبلاتينيوم بطل زمبابوي.

مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي بث مباشر

تقام مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد الموافق 26 يناير 2020، وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» أجل المباراة 48 ساعة، بعد أن كان مقررا لها يوم الجمعة 24 من نفس الشهر.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والنجم الساحلي في التاسعة مساء بتوقيت مصر، توافق الثامنة بتوقيت تونس.

ويحتضن ملعب السلام بمحافظة القاهرة لقاء الأهلي ضد النجم الساحلي بحضور جماهيري، ويشار إلى أن الأهلي يخوض مواجهاته الأفريقية على هذا الملعب منذ حصوله على حق الانتفاع به لمدة 25 سنة بموجب تعاقد الأهلي مع شركة «ستادات».

ويدخل الأهلي اللقاء في المركز الثالث برصيد 7 نقاط جمعها من 4 مباريات خاضها حتى الآن، وتراجع الأهلي إلى هذا المركز بعد فوز الهلال على بلاتينيوم اليوم، ويحتاج للفوز بشدة على النجم للحفاظ على حظوظه في التأهل.

وعلى الجانب الآخر يتواجد النجم الساحلي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وسيعني الفوز على الأهلي له الصعود إلى المركز الأول وضمان التأهل رسميا إلى الدور المقبل، فيما سيكون الأهلي في موقف حرج للغاية وعلى أعتاب الخروج من البطولة.

بث مباشر مباراة الأهلي والنجم الساحلي

وفيما يلي نافذة مباشرة لبث مباراة الأهلي والنجم الساحلي، ويشار إلى أنه يمكنك تغيير جودة العرض لتناسب سرعة الإنترنت لديك، وفي حال توقف البث اضغط على زر التحديث.

الأهلي ضد النجم الساحلي

يذكر أن الأهلي واجه النجم الساحلي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في تونس، وخسر فيها المارد الأحمر بنتيجة هدف دون مقابل أحرزه قائد الفريق التونسي ياسين الشيخاوي.

وشهدت مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي جدلا تحكيميا بعد طرد حكم المباراة لمدافع الفريق المصري في الربع ساعة الأولى من عمر المباراة وهو ما تسبب بتراجع أداء المارد الأحمر.

ويعاني النجم الساحلي من غياب نجم هجومه سليمان كوليبالي للإصابة بعد أيام من تصريحات اللاعب برغبته في اللعب والتسجيل في شباك الأهلي، بعد أن ساهم في فوز النجم الأخير على الهلال.

وعلى الجانب الآخر فإن الأهلي يعيش حالة فنية جيدة وحملت الأيام الأخيرة له أخبارا سارة بعودة الجناح الأيسر رمضان صبحي من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لأكثر من شهر، وكذلك ضم المهاجم السنغالي إليو بادجي.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة