رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري والقنوات الناقلة لها

يعود نادي الزمالك لمنافسات الدوري المصري الممتاز بعدما ضمن التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، عندما يلاقي فريق وادي دجلة في إطار منافسات الأسبوع رقم 15 من الموسم الحالي 2019-2020.

وينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة، والقنوات الناقلة لها، وموقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة

حددت لجنة المسابقات باللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة في مصر، غدا الثلاثاء، الموافق 28 يناير 2020، ليخوضها الفارس الأبيض قبل أيام قليلة من لعب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام أول أغسطس الأنجولي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك ووادي دجلة في السابعة والنصف مساء، ويحتضنها استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك اللقاء في المركز الرابع من 12 مباراة خاضها حتى الآن وجمع منها 24 نقطة، حيث حقق الانتصار في المواجهات الثلاث الأخيرة على أندية أسوان وطنطا والجونة، ويسعى لاستمرار سلسلة الانتصارات للتقدم أكثر في جدول الترتيب.

وعلى الجانب الآخر يتواجد وادي دجلة في المركز 12 برصيد 13 نقطة، بعدما فاز في المباراة الأخيرة ويتطلع لتجميع عدد نقاط أكبر للهروب من دائرة المنافسة على الهبوط.

وتنقل فضائيتي أون سبورت وتايم سبورت مباراة الزمالك ووادي دجلة على الترددات الفضائية بصورة حصرية.

قائمة الزمالك لمباراة وادي دجلة

وأعلن المدير الفني لنادي الزمالك، باتريس كارتيرون، قائمة الزمالك التي ستدخل معسكرا مغلقا استعداد لمواجهة وادي دجلة، والتي شهدت انضمام كابونجو كاسونجو لأول مرة بعد قيده.

حراسة المرمى: محمد أبوجبل، ومحمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، ومحمود علاء، ومحمود الونش، وحازم إمام، محمد عبد السلام.

خط الوسط: فرجاني ساسي، ومحمد حسن، وأحمد زيزو، ومحمد اوناجم، ويوسف أوباما، وإسلام جابر، ومصطفي فتحي، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، وإمام عاشور.

خط الهجوم: مصطفي محمد، وكابونجو كاسونجو.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة