تردد قناة الزمالك Zamalek channel على نايل سات

يجد عشاق كرة القدم ومشجعي نادي الزمالك في هذا الموضوع كل التفاصيل عن قناة الزمالك من حيث تردد القناة Zamalek channel وخريطة البرامج ومواعيد برنامج مرتضى منصور على قناة الزمالك.

جدير بالذكر أن قناة الزمالك الجديدة انطلقت يوم الأربعاء 22 يناير 2020 بشكل رسمي، لتقدم لجمهورها العديد من البرامج الرياضية المختلفة في مختلف الألعاب، وكذلك كل الأخبار المتعلقة بنادي الزمالك.

وأعلنت إدارة نادي الزمالك في وقت سابق التعاقد مع عدد من نجوم الإعلام الرياضية لتقديم البرامج على قناة الزمالك الجديدة، برؤية جديدة وشفافية لترسيخ معاني الرياضة الصحيحة لدى المشجعين.

تردد قناة الزمالك الجديدة

وكان رئيس نادي الزمالك قد أشار إلى أن Zamalek channel ستقدم برامج متنوعة وليست برامج رياضية فقط، موضحا أن الهدف منها سيكون نبذ العنف والتعصب، وتقديم إعلام رياضي شفاف.

ويمكن متابعة قناة الزمالك عبر القمر الصناعي «نايل سات» على التردد التالي: 11449 أفقي، ومعدل الترميز 27500.

وتلقى الزمالك موافقة الجهات الأمنية، قبل أن يخاطب الإدارة المركزية للمنطقة الحرة العامة بمدينة الإنتاج الإعلامي بموافقة الأمن.

موعد برنامج مرتضى منصور على قناة الزمالك

وفي تصريحات تلفزيونية أكد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أنه سيظهر للجمهور من خلال برنامج على قناة الزمالك الجديدة على مدار 4 أيام في الأسبوع.

وأشار إلى أن القناة الوليدة ستعمل بكل حيادية دون أي تعصب، موضحا أن الاختلاف بين الأشخاص وارد، لكن ستظل الاحترام متبادل بين الكيانات موجودة.

وقال: «البرنامج الخاص بي عبر قناة الزمالك سيكون سياسي وقانوني وفني ورياضي وسيذاع خلال 4 أيام اسبوعيا».

ويذاع برنامج مرتضى منصور عبر قناة الزمالك أيام الخميس والجمعة والإثنين والثلاثاء، الساعة 12 مساء.

وظهر فى إعلان قناة الزمالك بعض مشجعى الفريق، ووالد الطفل أدهم الكيكي، ونجوم نادي الزمالكمن بينهم حازم إمام، وطارق حامد، وفرجانى ساسي، وعبد الله جمعة، ومحمود علاء، ومصطفى فتحي، ويوسف أوباما، ومحمد عواد، وعدد من النجوم السابقين لنادي الزمالك منهم خالد الغندور، وإسماعيل يوسف، وعبدالواحد السيد، وطارق يحيى، وجمال حمزة، وأيمن منصور ومدحت عبدالهادي.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا