رابط بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

ينشر موقع شبابيك رابط بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول، حيث أن بعض المحافظات المصرية أعلنت نتيجة الصف الثالث الإعدادي، ولا تزال المحافظات الأخرة تعمل على الانتهاء من تصحيح الأورق لإعلان النتيجة.

وفي هذا الموضوع ينشر موقع شبابيك رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي في محافظة القاهرة والتي من خلالها يمكن معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 بعد اعتمادها من المحافظ.

بوابة التعليم الأساسي.. نتيجة الإعدادية بمحافظة القاهرة

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال رابط بوابة التعليم الأساسي.

للدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي من هنا.

ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة بعد الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب ومرجاعتها واعتمادها من المحافظ، لإعلان نتيجة (163908) من بينهم (83345) طالبا وعدد (80563) طالبة أدوا الامتحان داخل (707) لجان.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة

وتعلم لجان التصحيح في محافظة القاهرة على الانتهاء في أٍرع وقت من تصحيح أوراق إجابات الطلاب ومراجعتها قبل إرسالها إلى محافظ القاهرة لاعتمادها تمهيدا لنشرها لمختلف الطلاب.

ووجهت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة المصححين إلى الانتباه أثناء التصحيح وإعطاء كل طالب حقه والدرجات التي يستحقها، ومراجعة تجميع الدرجات بعناية حتى يحصل كل طالب على الدرجات التي يستحقها.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة القاهرة خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير 2020، بعدما تنهي الكنترولات من أعمالها ومراجعة الدرجات واعتمادها من المحافظ.

وفي الخطوة التالية بعد إعلان نتائج امتحانات الصف الثالث الإعداداي، يمكن معرفة الدرجات في مختلف المواد من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أو من خلال الاطلاع على الكشوف التي تعلنها كل مدرسة تابعة لمديرية التربية والتعليم القاهرة.

جدير بالذكر أن جميع امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظات مصر، انتهت الخميس الموافق 23 يناير 2020.

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا