رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الاول الثانوى الفصل الدراسي الأول || هنا نتيجة أولى ثانوي 2019

رابط نتيجة الصف الاول الثانوى الفصل الدراسي الأول || هنا نتيجة أولى ثانوي 2019

نقدم لكم رابط مباشر لنتيجة الصف الأول الثانوي خلال الفصل الدراسي الأول، والتي يقوم الألأف من الطلاب بالبحث عنه خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن تم اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل وزير التربية والتعليم.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد كشفت في تصريحات على لسان الوزير أن النتيجة الخاصة بالصف الأول الثانوي الترم الأول 2019 شهدت ارتفاعا كبير في نسبة النجاح بالمقارنة بالأعوام السابقة.

وسادت خلال اليومين الماضين حالة من الترقب بين الطلاب وأولياء الأمور، بسبب تردد أنباء عن ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول 2019.

رابط نتيجة الصف الاول الثانوى الفصل الدراسي الأول

ويتيح رابط مركز المعلومات على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، نتيجة طلاب الصف الأول الثانوي، ونتيجة طلاب الصف الثاني الثانوي الترم الأول من العام الدراسي 2019-2020، من هنا.

ويتمكن الطالب من معرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي من خلال الكود والرقم القومي.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي خلال الفترة من 5 : 15 فبراير.

وذكر المصدر في تصريحاته لموقع «مصراوي»، أنه تم الانتهاء من تصحيح امتحانات الصف الثاني الثانوي، فيما سيتم الانتهاء من تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوي الأسبوع الجاري.

وأوضح: «كان من المفترض إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي مطلبع الأسبوع الجاري، عقب الانتهاء من عمليات جمع الدرجات، غير أنه تم التوافق على إعلان نتيجة الصفين معًا مرة واحدة».

وأشار إلى أنه سيتم إرسال جميع درجات الطلاب بالصفين الأول والثاني الثانوي إلى الوزارة، لرصد وجمع الدرجات، ومن ثم يتم إرسالها إلى المديريات مرة أخرى، مؤكدًا أنه الإعلان سيتم من خلال المدرسة.

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم