رئيس التحرير أحمد متولي
 تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي ونقلها للعناية المركزة

تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي ونقلها للعناية المركزة

تدهورت الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي مرة أخرى، بعد استقرارها خلال اليومين الماضيين، وقالت مصادر طبية إن الفنانة فقدت وعيها وتم وضعها بغرفة العناية المركزة.

وقالت الفنانة دلال عبد العزيز في مداخلة تليفونية لبرنامج «كل يوم» مع الإعلامية بسمة وهبة، إننا لا نمتلك شيئًا سوى الدعاء لنادية لطفي بالشفاء، لم توضح التفاصيل الدقيقة حول الحالة الصحية للفنانة الكبيرة.

وأضافت دلال عبد العزيز: «نادية لطفي بالنسبة لي حاجة كبيرة حبيبتي وصديقتي وأمي وبنتي وأختي فيها كل الصفات الجميلة فنانة عظيمة من مواقفها الفنية والطنية والإنسانية، ومفيش في إيدينا حاجة غير إننا ندعيلها بالشفا وإن شاء الله ربنا هيجبر بخاطرها».

تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي

ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أنه تم وضع الفنانة الكبيرة على جهاز للتنفس الصناعي تحت ملاحظة طبية دقيقة. ونقلت عن الفنان سامح الصريطي قوله: «أطلب من جميع محبيها وجمهورها الدعاء لها بالشفاء، فهي في حاجة إلى دعوات الجميع».

آخر ظهور للفنانة نادية لطفي

يذكر أن آخر ظهور للفنانة نادية لطفي قبل مرضها كان في مقطع فيديو نعت فيه صديقتها الراحلة ماجدة الصباحى التي وافتها المنية الأيام الماضية، وأعربت خلاله عن حزنها الشديد، بعد تلقيها خبر وفاة ماجدة الصباحى إحدى أهم فنانات زمن الفن الجميل، وأشادت بزميلتها الراحلة التى كانت تتمتع بروح طيبة وسلوك محترم، بالإضافة لعلاقاتها الشخصية مع زملائها بالسوط الفني والتي اتسمت بالود والاحترام.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011